رياضة

موسيماني وتاريخ كبير من الانتصارات على المدير الفني لكايز تشيفز

ربيع علي

يلتقي النادي الأهلي، ونظيره الجنوب إفريقي كايزر تشيفز، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب الملك محمد الخامس بالمغرب، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، في مباراة هي الأهم على مستوى أنظار العالم العربي والإفريقي.

مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ليست هي الأولى التي تجمع موسيماني، بالمدرب البريطاني باكستر الذي يتولى تدريب كايزر تشيفز حديثاً في ولاية تدريبية ثانية.

باكستر تقابل من قبل مع موسيماني في 10 مباريات سابقة، حقق خلالها البريطاني الفوز في 3 مبارايات بينما فاز بيتسو في 5 مباريات وتعادلا مرتين.

أكبر نتيجة فوز حققها موسيماني حينما كان مدرباً لفريق صن داونز على منافسه باكستر عندما كان مدرب سوبر سبورت بنتيجة 5-0 في الموسم 2016-2017.

وتقابل المدربين عندما كان موسيماني مدرباً لصن داونز وباكستر مدرب لناديين، هما كايزر تشيفز وسوبر سبورت الجنوب إفرقيان.

ويطمح موسيماني والنادي الأهلي، لتحقيق لقب أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي، والثاني على التوالي، والثالث لـ موسيماني، بينما كايزر تشيفز يحلم باللقب الغالي لأول مرة في تاريخه على حساب القلعة الحمراء.

موسيماني يفضح المنافس

قام المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، بدراسة 9 مباريات سابقة لكايزر تشيفز بالدوري المحلي ومباراتان الوداد، في دور نصف النهائي لهذه البطوله، وحدد عدد من النقاط في طريقة لعبهم.

موسيماني تعمد ذكر تلك النقاط في طريقة لعبهم في المؤتمر الخاص بالمباراه بالأمس جهارا، لربما يغير الجهاز الفني للمنافس من طريقته، ويدرك أنهم قد تمت دراسة مناطق قوتهم وضعفهم.

ويأمل المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، في مواجهة باكستر المدير الفني لـ كايز تشيفز في لقاء مفتوح، بعيدًا عن طريقة التقفيل الخرساني المشهور بها باكستر في الفتره الأخيره في البطولة.

ويلتقيا الفريقان في التاسعة مساء الليلة، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، في مباراة هي الأهم على الصعيد العربي والإفريقي، في مباراة دور نهائي أبطال الدوري الإفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى