فن ومنوعات

محمد أنور  يكشف لـ”الرأي” كواليس أغنيته الجديدة  

كتبت سمر أشرف

طرح نجم مسرح مصر، محمد أنور، أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “أنتو كده كلكوا” والتي تعد أولى تجاربه الغنائية، وشاركته في الكليب المطربة يسرا الجندي نجمة برنامج ذا فويس.

وكشف أنور لـ”الرأي”، كواليس تصوير الكليب وفكرته قائلًا: أنا مش مطرب ولكني أردت تقديم حالة وفكرة يعاني منها الرجال طوال الوقت، سواء مع زوجته أو خطيبته وهي فكرة انتظار المرأة أثناء الخروج أو الدعوة لحفل يقوم الرجل بتجهيز نفسه في أقل من نصف ساعة على عكس المرأة التي تحتاج لأكثر من 5 ساعات وأكثر لتقول جملة أنا جاهزة”.

وأضاف أنور، أن تفاصيل المرأة كثيرة من وضع ماكياج وتصفيف شعر واختيار ملابس وكل هذا يشعر كثير من الرجال بالملل فمن هنا جاءت فكرة الفيديو كليب.

وصرح، أن التصوير تم في مدينة الإنتاج الإعلامي على مدار يومين، وقال إنه سعيد بمشاركة كل من سليمان عيد، وأوس أوس، وأكرم حسني ومحمد ثروت في هذا الفيديو، قائلاً: “فعلا أول ما عرضت عليهم الفكرة وفقوا ورحبوا جداً بيها”.

وكشف أنور، عن أنه لا يقتحم مجال الغناء، خاصة وأنه يعلم أنه ليس مطرب، ولكنه قال إن هناك أفكار وموضوعات تقدم بشكل منولوج ولكن مواكب للعصر الذي نعيش فيه وهذا ما قمت بتقديمه”.

وأردف أن كواليس العمل، لم تخلو من المرح والضحك طوال الوقت، لافتاً أنه تلقي ردود أفعال واسعة بعد عرض الكليب، خاصة وأن الكثير من الرجال من متابعينه على إنستجرام أشادوا بالكليب جدا وفكرته وأنه نقل معايشتهم للحالة التي يعيشها مع زوجاتهم طوال الوقت.

أما عن السيدات، فقال: “هناك من رد بشكل معارض، أن الكليب جاء غير منصف لهم، وهناك من رأت أن فكرتة كوميدية ومضحكة ومسلية”.

يذكر أن محمد أنور، قدم العام الماضي مسلسل إسعاف يونس، والذي عرض عبر منصة شاهد ولقي إعجاب كثير من الجمهور، حيث قدم فيه شخصية دكتور يتعرض لكثير من المواقف ولكن بشكل كوميدي ساخر، وشاركه في البطولة سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى