فن ومنوعات

محمد الشرنوبي يشوق جمهوره بـ البوستر الرسمي لفيلمه الجديد

كتبت إسراء حسني

نشر الفنان محمد الشرنوبي أول بوستر لفيلمه الجديد وهو فيلم فرق خبرة، والذي يظهر فيه من خلال البوستر الدعائي للفيلم صورة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي فارقت عالمنا في شهر أغسطس الماضي بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد ومضاعفاته، وكانت قد أنتهت من تصويره قبل وفاتها وقد ظهرت دلال عبد العزيز في البوستر بجانب محمد الشرنوبي وهدى المفتي.

ونشر محمد الشرنوبي هذه الصورة عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها (لماذا أنت كذلك وكيف لا تصبح هكذا البوستر الرسمي لفيلم فرق خبرة).

ويشارك في هذا الفيلم كلاً من الفنانين محمد الشرنوبي، هدى المفتي، الراحلة دلال عبد العزيز، طه الدسوقي،  محمود البزاوي،  ومجموعه أخرى من النجوم.

وكانت أخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي هو .مسلسل وكل ما نفترق الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، وهو قصة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وهو بطولة كلاً من عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي، أيتن عامر، وسيد رجب وعدد آخر من الفنانين.

كما شارك الشرنوبي خلال رمضان الماضي أيضاً في برنامج خمس نجوم الذي ضم للمرة الأولى خمس نجوم دفعة واحدة ومنهم غادة عادل، نور، كريم فهمي، ومصطفى قمر، وكان البرنامج عبارة عن حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحك.

وشهدت حلقات البرنامج خمس نجوم وأستضافة عدد كبير من الفنانين منهم النجمة التونسية درة، نوال الزغبي، صابر الرباعي، وائل الجسار، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، عبد الفتاح الجرينى، حسن شاكوش، حمو بيكا، زينة، وريهام عبد الغفور، وعدد كبير من النجوم المشاركين في الحلقات.

كما شارك الفنان محمد الشرنوبي في مسلسل حلوة الدنيا سكر وهو من إخراج خالد الحلفاوي ومساعد مخرج أول إسلام عباس ومن تأليف أيمن الشايب، وشارك في العمل هنا الزاهد، محمد الكيلاني، محمود عبد المغني، أحمد سلطان، وعمر الشناوي.

وكانت تدور قصته في إطار من التشويق والإثارة من خلال مجموعة مختلفة من القصص الأجتماعية، والتي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصداقة حياتنا وكيف يلعب الحب دوراً قوياً فيها.

بالإضافة إلى مشاركته في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي مع الفنان القدير يحيى الفخراني، إياد نصار، شريف الدسوقي، وكارمن سليمان، والتي تدور قصتها المسرحية حول الشحات الذي يتسول بصحبة أبنته من خلال الغناء في الشارع.

حيث يتولى الخليفة الحكم في سن صغير بعد مقتل أبيه، ويقع الخليفة في حب أبنه الشحات، ويتنكر في شخصية أبن الجنايني وتقع الفتاة في حبه من دون أن تعرف حقيقة منصبه الكبير وفي المقابل تتعرف زوجة الوزير، وهى امرأة لعبت على الشحات دون أن تعلم حقيقته وحقيقة وضعه المادي والإجتماعي، حيث تنخدع في ملابسه المهندمة التي كان زوجها الوزير قد أعطاها لها من قبل.

يءكر أن بدأ الشرنوبي العمل في الأعمال الدرامية منذ عام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية، وأيضاً في مسلسل في يد أمينة بطولة الفنانة يسرا حيث كان يجسد شخصية أسامة أبن أختها جيهان فاضل في المسلسل.

أما عن ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم السفاح، لكنه سلط تركيزه أكثر هلى الدراما التلفزيونية منذ ذلك الحين، ومن هذه المسلسلات مسلسل قصة حب، الشوارع الخلفية، زي الورد الداعية، ولا تطفئ الشمس.

قام محمد الشرنوبي بعمل فيلم HIV وهذا يعد أول بطولة مطلقة له ويتطرق العمل لمناقشة مرضى الإيدز والحالة النفسية التي تنتاب المريض فور علمه بإصابته بهذا المرض الخطير.

الجدير بالذكر أن شارك الشرنوبي في الجزء الثاني من مسلسل سرايا عابدين الذي تم عرضه في شهر مارس 2015، حيث يجسد دور الأمير توفيق وقد قامت الفنانة الشابة مروة جمال بمشاركته في مسلسل سرايا عابدين كـ خادمة يقع في حبها الخديوي توفيق.

بالإضافة إلى أنه قد قام بالمشاركة في مسلسلات رمضان 2015، حيث قام بدور أبي في مسلسل العهد من بطولة آسر ياسين، غادة عادل، كندة علوش ومجموعة كبيرة من النجوم، وشارك في مسلسل بين السرايات مع الفنانين باسم سمرة، روجينا، سيمون، نجلاء بدر، صبري فواز، نسرين أمين، عمرو عابد، سيد رجب، وأيتن عامر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى