فن ومنوعات

شرنوبي وأحمد حاتم ومي عمر في تعاون سينمائي جديد تفاصيل

كتبت داليا أشرف

تعاقد كلاً من الفنانين محمد الشرنوبي وأحمد حاتم ومي عمر على عمل سينمائي جديد يجمع بينهما وهو فيلم بضع ساعات في يوم ما وقد تم التعاقد على ذلك العمل منذ شهرين ومن المنتظر بدأ التصوير فيه خلال الفترة القادمة، كما أن هذا الفيلم مأخوذ من رواية للكاتب محمد صادق تحمل نفس الأسم وقد حققت نجاحاً كبيراً وملحوظاً في الأسواق لذلك تم تحويلها إلى فيلم سينمائي بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

يذكر أن تدور أحداث فيلم بضع ساعات في يوم ما حول إطار رومانسي وإجتماعي ويشارك فى هذا العمل عدد من الفنانين ومنهم أحمد حاتم، مي عمر، محمد الشرنوبي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وكريم فهمي، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حاتم هو فيلم عروستي الذي تم عرضه منذ أيام في جميع دور العرض بالسينمات بمشاركة الفنانة جميلة عوض، حيث حقق أعلى الإيرادات في أول ليالي عرضه وقد تخطى حاجز الـ نصف مليون جنية، وشارك في هذا العمل كلاً من الفنانين محمود البزاوي، صابرين، مروان يونس، زينب غريب، أسماء جلال، وندى أكرم.

وكان فيلم عروستي يدور في إطار من الدراما والرومانسية حول قصة شاب وفتاة يعيشون تحت إلحاح من الأهل لكي يتزوجوا وتجمع بينهما الصدفة، وتتوالى الأحداث فيما بعد ويحدث بينهما العديد من المواقف الطريفة وتضع الفتاة الشاب في إختبارات كثيرة لكي تتأكد من أن هذا الشاب هو الشاب المناسب لها للزواج منه أم لا فهل سينجح في تلك الإختبارات.

وينتظر الفنان محمد الشرنوبي عرض فيلمه الجديد فرق خبرة في السينمات قريباً والتي تشاركه فيه الفنانة هدى المفتي، بالإضافة إلى مشاركته في مسرحية ياما في الجراب ياحاوي التي تم عرضها على مسرح كايرو شو والذي كان يشارك في هذا العمل كلاً من الفنانين يحيى الفخراني، إياد نصار، وكارمن سليمان وكانت من إخراج مجدي الهواري.

ومن جهة أخرى يستعد أيضاً الفنان محمد الشرنوبي لعرض فيلمه الجديد الجريمة والذي سيتم طرحه خلال الفترة القادمة  فى جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في هذا العمل كلاً من الفنانين أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، ونبيل عيسى، وعدد أخر من الفنانين، وهو من إخراج شريف عرفة.

تدور أحداث فيلم الجريمة في إطار من الأكشن حول فترة السبعينات حيث يجسد الفنان أحمد عز شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص، وتستكمل الأحداث بأن يقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بجميع الجرائم السابقة وهذا ما يضطره لفتح أبواب جهنم على غيره ويضطر للهروب وتنقلب الأحداث رأساً على عقب.

وكانت أخر أعمال الفنانة مي عمر هو مسلسل نسل الأغراب والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021 وشارك فى بطولته كلاً من الفنانين أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم من الفنانين وكان العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى