فن ومنوعات

غادة عادل تنتهي من تصوير مسلسل الثمانية

سارة هشام

شاركت الفنانة غادة عادل في بطولة مسلسل الثمانية والتي تجسد فيه دور ممثلة مشهورة ومن خلال الأحداث تتعرض إلى بعض المواقف التي تغيير مجرى حياتها وتقلبها رأساً على عقب.

وكانت غادة عادل قد انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الذي بدأ تصويره من قبل أسبوعين، ويعتبر هذا المسلسل هو التجربة الأولى لـ “تركي آل الشيخ” في التأليف الدرامي.

ويذاع المسلسل على منصة “شاهد” كما أنه المسلسل يتكون من ثماني حلقات فقط.

وقد جاءت فكرة المسلسل عندما بدأ المستشار تركي آل الشيخ بكتابة قصة تحمل نفس الأسم وقرر بعدها تحويل هذه القصة إلى عمل درامي.

وشارك في هذا العمل المخرج “أحمد مدحت” وكان “آل الشيخ” قد إستعان به نظراً لأعماله الناجحة والمتميزة، بالإضافة إلى السيناريست “عمرو سمير عاطف.

جدير بالذكر أن يشارك بطولة هذا المسلسل كلاً من: “آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمود البزاوي، محمد علاء، هشام سليم، منذر رياحنة، لارا إسكندر، وسارة عبد الرحمن”.

وكان “تركي آل الشيخ” قد نشر عبر صفحته الخاص على “فيسبوك” صورته مع فريق العمل في المسلسل وكتب: “أحب أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي “الثمانية” حيث أن اليوم هو أول يوم تصوير المسلسل وبدأت الفكرة عندما أنتهيت من تأليف قصة الثمانية وقررت أن أحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة ومن هنا بدأت في إختيار العناصر”.

يذكر أن الفنانة “غادة عادل” قد شاركت في فيلم “أحمد نوتردام” والذي يعرض الآن في السينمات المصرية، وشارك بطولة هذا الفيلم كلاً من: “رامز جلال، خالد الصاوي، حمدي الميرغني”، وشاركت أيضاً “غادة” في فيلم آخر والذي تم الإنتهاء من تصويره وهو فيلم “المحكمة” للمخرج “محمد أمين” ومشاركة بعض الفنانين وأنتهت أيضًا من عدة أشهر من تصوير فيلم “قمر ١٤” والذي يعتمد على بطولة جماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى