فن ومنوعات

أحمد العوضي ينفي ما تم تدواله عن الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز: لا نحتاج سوى الدعاء

ريم عبد العزيز

رفض الفنان أحمد العوضي ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام عن الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تخضع لإجراءات طبية مشددة بعد تعرضها لوعكة. صحية ألزمتها غرفة الرعاية المركزة في إحدى المستشفيات الكبرى.

وتداولت عدد من وسائل الإعلام تطورات الحالة الصحية والأزمة التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث خضعت لعملية جراحية دقيقة، وهي عملة إستئصال الرحم بعد تعرضها لعملية إجهاض أثناء حملها في الشهر الثاني.

وبحسب وسائل الإعلام فإنه أثناء إجراء العملية حدث للفنانة ياسمين عبد العزيز نزيف داخلي، اضطر الأطباء لإجراء عملية أخرى لإيقاف النزيف، وبسبب خطأ طبي أثناء الجراحة حدث لها تسمم بكتيري، استدعى نقلها إلى غرفة الرعاية المركزة.

من جانبه أعرب الفنان أحمد العوضي عن انزعاجه من تداول هذا الحديث عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قائلا إن أي تصريح عن حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز يتم من خلاله هو فقط.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ة قائلاً: “ياجماعة بعد اذنكم .. اي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط .. وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين غير اني طلبت منكم الدعاء .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل .. هى في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفاية انها تهون عليها”.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت تخضع لعملية جراحية تم التكتم عليها من قبل زوجها الفنان أحمد العوضي وشقيقها وائل عبد العزيز، والذي صرح بأن شقيقته تعرضت لخطأ طبي أثناء إجراء العملية مما أدىإلى تسمم بكتيري ودخولها في غيبوبة تامة وتم نقلها إلى الرعاية المركزة في إحدى المستشفيات بمنطقة “المعادي”، وطلب “وائل” من جمهورها وكل محبيها ومتابعيها الدعاء لها لأن حالتها غير مستقرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى