فن ومنوعات

دينا بالنقاب من كواليس مسلسل السيدة زينب

كتبت إسراء حسني

عادت الراقصة والنجمة دينا لإثارة الجدل من جديد بنشر فيديو لها عبر صفحتها الشخصية علي أنستجرام والتي ظهرت فيه وهي مرتدية النقاب من تصوير مسلسلها الجديد السيدة زينب .

حيث أن دينا تلعب دور سيدة محجبة بالمسلسل وأثناء الأحداث سوف تظهر بالنقاب حيث أنها من المفترض أنها تجسد دور سيدة متدينة ومتشددة دينيا ً علي حسب الكواليس التي حصلنا عليها .

كما أن دينا تواصل التصوير يومياً حيث أنها اقتربت من تصوير نصف مشاهدها بالعمل الذي من المقرر عرضة في الموسم الشتوي للدراما .

مسلسل “السيدة زينب” من بطولة سوسن بدر ومحمود عبد المغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ودينا، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي وتدور أحداث في أطار اجتماعي حول عائلة تنتمي إلي مذهب الصوفية كما أن المسلسل يتطرق إلي حي السيدة زينب وما يدور حول من حياة الأسر المصرية هناك في دراما اجتماعية درامية ممتزجة بخيوط من القصص والحكايات المختلفة والمثيرة والمشوقة .

يذكر أن دينا قدمت من قبل شخصية المحجبة في أحد الأعمال الفنية وكانت من خلال مسلسل الطوفان هو المسلسل المأخوذ من نفس أسم الفيلم الذي قدمته النجمة القديرة أمينة رزق والنجمان الراحلان محمود عبد العزيز و فاروق الفيشاوي.

ليعاد تقديمه مرة أخري وتظهر فيه دينا بشخصية زوجة الابن الأكبر الذي جسده النجم فتحي عبد الوهاب والتي ظهرت فيه بشخصية المرأة الانتهازية التي تحرض زوجها علي قتل أمة من أجل المال كما ظهرت بدور الزوجة التي تستنفذ زوجها ماديا وتحاول طوال الوقت التفكير في الفلوس دون غيرها وظهرت دينا في أغلب مشاهدها بالحجاب .

كما أن هذا الدور ساهم بشكل كبير في تقديم دينا دور مختلف وجديد للجمهور حاز علي أعجاب الكثير من النقاد وأشادوا بتمثيلها ومدي كراهية الجمهور للشخصية التي قدمتها وهذا دليل علي نجاحها في تقمص الشخصية .

ورغم حالة الانتقاد الهجوم التي تتعرض لها دينا بسبب دورها في مسلسل السيدة زينب إلا أنها لم ترد وتكتفي بعمل بلوك لمنتقدي دورها في المسلسل علي الرغم أنه لم يعرض بعد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى