فن ومنوعات

دينا وهنادي مهني وأسعاد يونس فنانات بالحجاب في اعمال فنية تفاصيل

ريم عبد العزيز

لان الفن هو مرآة المجتمع المصري ودائما ينقل أحداثاً حقيقية وشخصيا أيضا حقيقية وجدنا أن التيمة التي تظهر في الأعمال الفنية والتي تم عرضها منذ أيام وأعمال أخري تنتظر العرض هو ظهور النجمات بالحجاب ليجسدون شخصيات من واقع من الواقع المصري الذي نعيش فيه ويكونون الأقرب إلي الطبقات المتوسطة لنعرض عليكم بعض نماذج النجمات وأدوارهم بالحجاب

ومن أبرز الفنانات التي ظهرن بالحجاب:

إسعاد يونس

ظهرت الفنانة إسعاد يونس في فيلم 200 جنيه بالحجاب، حيث تجسد شخصية ست تدعى “عزيزه السيد” التي تقوم عليها قصة الفيلم، ولأول مرة تتخلى الفنانة إسعاد يونس عن أناقتها وإستخدام مساحيق التجميل في عملاً لها، لذلك كانت تظهر في الفيلم ترتدي جلباباً أسود وترتدي الحجاب ولم تضع أي نوع من مساحيق التجميل.

وتدور قصة حول عملة الـ200 جنيه التي عليها ختم “عزيزه السيد” وتنتقل هذه الورقة من شخص إلى آخر من مختلف وجميع الطبقات، ويتكون الفيلم من مجموعة قصص وهذه الـ 200 جنيه لها قصة مع كل شخصة.

هنادي مهنا

تظهر الفنانة هنادي مهنا في مسلسل “ورا كل باب” حدوتة “كدبة كبيرة” وهى ترتدي الحجاب  ولأول مرة تظهر هنادي مهنا في عملاً لها بالحجاب، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حيث تسلط الضوء على الشباب الفتيات عبر السوشيال ميديا وترينداتها اللذين يبحثون عن الشهرة وتحقيق رغباتهم لجلب الأموال.

بالإضافة إلى ظهورها في فيلم “ليلة العيد” للمخرج سامح عبد العزيز أيضاً مرتدية الحجاب، كما تظهر هنادي أيضاً في مسلسل السيدة زينب المقرر عرضه خلال موسم فصل الشتاء القادم، والتي تدور أحداثه في إطار إجتماعي حول منطقة السيدة زينب وخاصة حي زقاق المدق ويتناول عدد من القصص عن تلك المنطقة.

مي سليم

جسدت الفنانة مى سليم شخصية ترتدي الحجاب في فيلم 200 جنيه، والذي كان تم العرض الخاص له مساء أمس  الثلاثاء الموافق 24 من أغسطس.

ويشارك في هذا العمل عدد من النجوم اللذي يشتركون في بطولة جماعية لفيلم 200 جنيه ومن أبرزهم: إسعاد يونس، نيللي كريم، ليلى علوي، أحمد السقا، هاني رمزي، عمرو عبد الجليل، أحمد رزق، غادة عادل، أحمد صلاح السعدني، دينا فؤاد، محمود حافظ، أحمد آدم، بيومي فؤاد، طارق عبد العزيز، وملك قورة.

دينا

أثارت الفنانة دينا الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث أنتشرت صورة لها وهى مرتدية الحجاب، وكانت هذه الصورة قد نشرتها عبر حسابها الخاص على  إنستجرام وهى من مسلسل “السيدة زينب”، وعلقت على هذه الصورة قائلة: “قريباً”.

عبير صبري

وتظهرت الفنانة عبير صبري لأول مرة في فيلم “ليلة العيد” بشخصية سيدة منتقبة، حيث أن بدء تصوير مشاهد هذا الفيلم في منطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر، بالإضافة إلى ظهور كلاً من الفنانة يسرا سميحة أيوب في نفس الفيلم وهم يرتدون الحجاب.

ويشارك في فيلم “ليلة العيد” عدد من الفنانين ومن أبرزهم: يسرا، ريهام عبد الغفور، يسرا اللوزي، سميحة أيوب، سيد رجب، محمد لطفي، هنادي مهنا، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ونهى محمود.

درة

في حين ظهرت الفنانة درة في مسلسل “بين السما والأرض” بشخصية ترتدي الحجاب، وكان مسلسل “بين السما والأرض” بطولة الفنان هاني سلامة وكانت تدور أحداث المسلسل خلال يوم واحد داخل المصعد الكهربائي وبه عدد من الأشخاص لكل شخص حكاية داخل مختلفة عن الآخر، تحدث لهم عدة مواقف مابين الإنسابية والكوميدية.

هنا الزاهد 

وجسدت النجمة هنا الزاهد في حدوتة “قولي لأحمد” من مسلسل “حلوة الدنيا سكر” وهى تجسد شخصية مرتدية الحجاب وكانت أثارت جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا وإنهالت عليها كثير من التعليقات الإيجابية من جمهورها المتابع، وجسدت هنا شخصية مريم وهى بنت محجبة وتعمل طبيبة بقسم الطوارئ وذات يوم إستقبلت حالة لسيدة عرضت لحادث كبير وكانت لدى تلك السيدة سراً مما جعل ذلك السر حياة هنا تنقلب رأساً على عقب وتدخل في صراعات حتى تصل وصيتها إلى أولادها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى