فن ومنوعات

الشركة المنتجة لـ”200 جنيه” تطرح البرومو التشويقي الأول للفيلم

ريم عبد العزيز

بدأت الشركة المنتجة لـ فيلم 200 جنيه تطرح البرومو التشويقي الأول للفيلم المقرر طرحه قريبًا في 25 أغسطس بجميع دور العرض بالسينمات المصرية.

صفحات الفنانين على السوشيال ميديا

وبدأ جميع الفنانين والفنانات المشاركين في عمل هذا الفيلم بنشر البرومو الأول عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلان عن موعد العرض الأول للفيلم.

وتظهر الفنانة إسعاد يونس في فيلم 200 جنيه بشخصية سيدة شعبية كبيرة في السن، وتجسد الفنانة غادة عادل شخصية راقصة بإحدى الكباريهات، وتتنوع شخصيات الفنانين والفنانات في هذا الفيلم مابين جميع الطبقات.

قصة الفيلم

يذكر أن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي ويقوم باستعراض 8 قصص مختلفة عن بعضها، حيث إن قصته تدور حول عملة الـ200 جنيه التي عليها ختم “عزيزة السيد”.

وتدور وتنتقل تلك العملة من شخص لآخر من جميع الطبقات المختلفة ويسأل كل منهما عن من أين جاءت الـ200 جنيه.

أبطال فيلم 200 جنيه

يشارك في بطولة هذا العمل كلاً من: أحمد السقا، إسعاد يونس، أحمد رزق، نيللي كريم، أحمد السعدني، أحمد آدم، هاني رمزي، سليمان عيد، مي سليم.

بالإضافة إلى كلٍ من: طارق عبد العزيز، غادة عادل، ليلى علوي، بيومي فؤاد، أحمد داود، نهى صالح، خالد الصاوي، آسر ياسين، ملك قورة، محمد فراج، دينا فؤاد، صابرين، عمرو عبد الجليل، ونيرمين زعزع.

الشركة المسئولة عن انتاج فيلم 200 جنيه

ويقوم بإنتاج الفيلم كلاً من شركة “فيردي” وشركة “آرت ميكرز”، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج محمد أمين.

خديعة الممثلين للجمهور

يذكر أن الفنانين والفنانات المشاركين في هذا العمل نشروا صورًا لهم عبر صفحاتهم الشخصية مع عملة الـ200 جنية، ترويجًا ودعاية للفيلم؛ ولكن كان يظن الجمهور أن هذا الأمر يتعلق بأمر تحويل العملة الورقية إلى البلاستيك.

صابرين ضيفة شرف

وتشارك الفنانة صابرين كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم “200 جنيه” للمخرج محمد أمين، المقرر انطلاقه في دور العرض السينمائية يوم 25 أغسطس الجارى، حيث صورت صابرين مشاهدها في العمل خلال يوم واحد فقط، وأطلق القائمون على الفيلم البرومو، والذى كشف عن مشاركة عدد كبير من الفنانين فى بطولته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى