فن ومنوعات

رفع فيلم أحمد نوتردام من دور العرض السينمائي بعد 3 شهور من عرضه.. تفاصيل

ريم عبد العزيز

رفعت دور العرض السينما فيلم “أحمد نوتردام” للفنان رامز جلال يوم الأربعاء الماضي من دور العرض السينمائي والذي تم عرض في شهر مايو الماضي ليكون متواجد في دور العرض لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر تقريباً هذا الأمر الذي لم يزعج النجم رامز جلال علي الأطلاق حيث أنه لم ينشر أي شئ عبر حسابة عبر مواقع السوشيال ميديا تؤكد أنزعاجة من هذا الأمر .

وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 20 مليون جنية في هذه الفترة، وشارك في هذا الفيلم كلاً من: رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، إنتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، علي ربيع، وأحمد حلاوة”.

فيلم أحمد نوتردام
فيلم أحمد نوتر دام

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من جرائم القتل والإختطاف تحدث والقاتل مجهول، وتبدأ الشرطة عملها بالبحث وراء كشف المجرم حتى قام صحفي شاب بالتأثر بشخصية القاتل ويتنكر رامز في شخصية شبيه له، ويتفق مع فتاة على خطفها ليجذب له القاتل الذي يحاول التواصل معه والبحث عنه.

فيلم أحمد نوتردام ليس الأول بل سبقة فيلم ماما حامل

جدير بالذكر أن فيلم “ماما حامل” قد تم رفعه من دور العرض بالسينمات المصرية الشهر الماضي بسبب تراجع إيراداته بشكل كبير بدور العرض.

وتدور أحداث فيلم ماما حامل في إطار كوميدي حول أسرة الفنانة ليلى علوي المتزوجة من بيومي فؤاد ولديها ولدان والذي يجسد دورهما الفنان حمدي الميرغني والفنان محمد سلام أحدهما يعمل طبيب والآخر مخرج إعلانات، وحاول والديهما زواجهما ولكنهما لا يريدان خوض تجربة الزواج.

وشارك في هذا الفيلم كلاً من: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى الأتربي، ويزو، شريف دسوقي.

أنتعاشة سينمائية بـ 4 أفلام لنجوم الصف الأول تعرف عليها

الجدير بالذكر أن دور العرض السينمائية تشهد حالياً أنتعاشية سينمائية جديدة من أعمال نجوم الصف الأول حيث يعرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين لـ كريم عبد العزيز وفيلم موسي لـ كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار في حين يشارك فيلم العارف لـ أحمد عز وأحمد فهمي وكذلك يعود نجم الكوميديا محمد هنيدي بفيلم النمس والأنس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى