فن ومنوعات

محمد هنيدي لـ«الرأي» أراهن على نجاح الإنس والنمس.. وانتظروا مفاجأتي مع منى زكي

كتبت سمر أشرف

قال النجم محمد هنيدي إن فيلم الإنس والنمس حالة جميلة ومختلفة في حد ذاته فهو عمل قوي، والعمل عليه بشكل كبير من حيث القصة التي كتبها المخرج العبقري شريف عرفة وأيضًا هو صاحب الرؤية الإخراجية فيه.

وأضاف في تصريحاته لموقع الرأي أن فيلم الإنس والنمس (محمد هنيدي) يُضاف إليه القيمة الإنتاجية الكبيرة وهو هشام عبد الخالق الذي أنتج فيلم كبير وضخم وبتقنيات حديثة مثل أفلام الرعب العالمية.

وتابع: في الفيلم سيجد المشاهد ديكورات عالية وأزياء شخصيات الجن أنيقة ومبتكرة بالإضافة إلى المكياج والإضاءة والصورة والأغاني والاستعراضات التي يتضمنها الفيلم جميعها تمت بتقنيات عالية الجودة.

وأشار إلى أنَّه الفيلم تم العمل عليه بشكل كبير ليظهر بالصورة التي تليق به، مضيفًا: «لا أستطيع القول بأن الفيلم رعب بالشكل الذي يظنه البعض ولكن هو فيلم كوميدي فيه أحداث مرعبة».

وأثناء حديثه إلى موقع الرأي ضحك قائلًا: «بالنسبالي أنا شخصياً مرعب طبعاً».

كما كشف هنيدي لـ الرأي عن سعادة بالشكل الذي ظهر به  العرض الخاص في سينما جلاكسي التجمع الخامس مشيراً أن العرض يليق جداً بحجم الفيلم وفكرة ظهور الشو المرعب قبل العرض داخل السينما.

وعن ظهوره بالعرض بجانب زوجتة وأولادة قال هم الدعم والسند الحقيقي في حياتي وحضورهم شئ مهم جدًا.

وقال هنيدي أنه يواصل حاليًّا تصوير فيلمه الجديد مع منى زكي والتي تشهد على مفارقات كوميدية مختلفة قائلًا: “مني جميلة وزميلة عزيزة ورجعنا نشتغل مع بعض تانى معانا حبيبتي الجميلة لبلبة في المواقف الكوميدية لا تنتهي”.

الجدير بالذكر أن فيلم الإنس والنمس يتناول قصة تحسين الموظف البسيط الذي يرث بيت رعب في مدينة ملاهي ويتعرف على منة شلبي التي تلعب دور الجن ومن هنا يبدأ التعرف على عائلتها من الجن لتبدأ رحلته في هذا العالم بمواقف كوميدية ساخرة.

الفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل و صابرين وشريف الدسوقي ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى