فن ومنوعات

«هنيدي» يستعين بـ«كرارة» لفورمة الساحل

ريم عبد العزيز

نشر الفنان محمد هنيدي صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام حيث يضع صورة الفنان أمير كرارة ويركب وجهه عليه بدلاً من أمير كرارة، وعلق على الصورة وكتب: “فورمة الساحل”.

ليرد عليه الفنان أمير كرارة بنشر هذه الصورة أيضاً عبر حسابه الشخصي على إنستجرام من خلال خاصية الأستوري قائلاً: “أنا أتمرن هنيدي يعمل فورمة”، ليقوم هنيدي بالرد عليه: “الفورمه حق للجميع” وينشر إفيه من فيلم “همام في إمستردام” من باب الضحك والكوميديا قائلاً: “الفورمه بتاعتنا كلنا”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي يواصل تصوير فيلم “الجواهرجي” مع الفنانة منى زكي التي تشاركه البطولة ويتحدث الفيلم عن العلاقات الزوجية بين الرجل والمرأة والعلاقة بين أم الزوج وزوجة الأبن والتي تجسدها الفنانة لبلبة.

في حين ينتظر هنيدي عرض فيلم الانس والنمس والذي من المقرر عرضه في 4 أغسطس الجاري وتدور أحداثه حول موظف حكومة يجسده هنيدي ومن ثم يورث بيت رعب في ملاهي لتبدء في اولى المشاهد التي تظهر فيهت الفنانة منه شلبي بدور عفريته ليقع في حبها هنيدي وتنقله إلى عالمها ومن هنا تبدء بعض المشاهد الكوميديا بين الثنائي.

ويشارك في فيلم الإنس والنمس كلًا من: “محمد هنيدي، منه شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف الدسوقي، وسليمان عيد” والفيلم من إخراج شريف عرفه وسيناريو وحوار شريف عرفه وكلايبم حسن بشير، كما أنه تم عقد بينه وبين قناة المحور لتقديم برنامج ومن المنتظر عرضه عند بدء القناة بالبث قريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى