فن ومنوعات

أوس أوس أثناء أخذه جرعة اللقاح من أرض المعارض أنا مش خايف خالص

ريم عبد العزيز

نشر الفنان أوس أوس عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورته أثناء أخذه لجرعة اللقاح ضد فيروس كورونا بمنطقة أرض المعارض، وكتب قائلاً (شكرا د/عبير السعيد وشكرا لكل العاملين بوحده أرض المعارض وشكرا وزارة الصحه وكل العاملين بها على المجهود الجابر المبذوا بجد ربنا يحميكم ويخليكم لينا .. والمصل زي الفل وانا مش خايف خااالص).

جدير بالذكر أن الفنان أوس أوس سيشارك قريباً في بطولة مسلسل الفرح فرحنا والذي يشارك فيه عدداً كبيراً من نجوم الفن والكوميدية ومنهم كلاً من ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، سامي مغاوري، وأوتاكا، والمسلسل من إخراج معتز التوني وإنتاج عادل مغربي وتأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار كلاً من خليفة، أحمد محارب، وعبده.

وتدور أحداث مسلسل الفرح فرحنا في إطار إجتماعي كوميدي مشوق من خلال سرد عدد من المشاكل الإجتماعية المؤثرة في حياتنا جميعاً والمنتشرة كثيراً من مجتمعنا وخاصةً مشاكل الزواج بداية من التجهيزات وحتى يتم الفرح.

وأعلن الفنان أوس أوس من قبل عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عن مسلسله الفرح فرحنا، ونشر قائلاً (بسم الله توكلنا على الله مسلسل الفرح فرحنا انتاج عادل مغربي مدير التصوير احمد زيتون اخراج معتز التوني تأليف د/حسين مصطفى محرم سيناريو وحوار خليفه واحمد محارب وعبده اشراف عام علي الكتابة اوتاكا).

كما شارك الفنان أوس أوس في تقديم عرض مسرحية شمسية واربع كراسي والتي يشارك فيها كلاً من أشرف عبد الباقي ميرهان حسين، محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتا، والمسرحية من تأليف كريم سامي الشهير بـ كيمز وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

يذكر أن الفنان أن أوس أوس أسمه الحقيقي هو محمد أسامة وقد كانت بداية ظهوره في الشاشات المصرية منذ أن شارك في أول مرة في العروض المسرحية مثل تياترو مصر ومسرح مصر، ومن ثم بدأ في الظهور في الأعمال السينمائية ومن أبرزها فيلم الدساس، بنات العم، الحرب العالمية الثالثة، يوم مالوش لازمة، أوشن، وحسن وبقلظ.

كما شارك أوس أوس أيضاً في كثير من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل خميس وجمعة، الرجل العناب، الكبير أوي 3 و 4، لهفة، أستاذ ورئيس قسم، حالة عشق، صد رد، خلصانة بشياكة، هوجان، الواد سيد الشحات، وأتنين في الصندوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى