فن ومنوعات

شيماء سيف توجه الشكر لجمهورها بعد الإطمئنان على حالة والدتها الصحية

داليا أشرف

وجهت الفنانة شيماء سيف الشكر من خلال خاصية الأستوري التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات عبر إنستجرام، وكتبت قائله (الحمد لله رب العالمين شكرا لكل الناس ربنا قدر ولطف وهى دلوقت أحسن وشكرا اوى ياحبايبى لدعواتكم، ويارب يتم شفاها على خير ويشفى كل مريض يارب).

الجدير بالذكر أن والدة الفنانة شيماء سيف تعرضت لوعكة صحية وأعنلت عن ذلك شيماء أمس من خلال نشرها صورة عبر خاصية الأستوري على إنستجرام لوالدتها داخل المستشفى، وعلقت قائله (يارررررررب اشفيها وعافيها يارب مليش غيرها يارب)، وقالت في أستوري أخرى قائله حيث كانت تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها بالشفاء وقالت ادهو لامي ربنا يشفيها).

يذكر أن الفنانة شيماء سيف هى ممثلة كوميدية مصرية بدأت التمثيل عام 2013 وقدمت أدواراً كوميدية كثيرة وتمت شهرتها بمشاركتها بتقديم موسمين من برنامج نفسنة مع كلاً من الفنانين إنتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة، وتم عرض البرنامج في عام 2015 و 2016 وشاركت في برنامج ثلاثة فى واحد في عام 2017 .

وكانت الفنانة شيماء سيف قد شاركت فى العديد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين الذى يتم عرضه حالياً بجميع دور العرض فى السينمات، والتي كانت تدور أحداثه حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجين وذلك من خلال قصة المذيع خالد وأزامته الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا واللذان لا يتفقان في حياتهما أبداً.

وقد أدى ذلك إلى إشعال النيران بينهما ولخطأ غير مقصود يحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الإجتماعي فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع، ويشارك فى بطولة هذا العمل كلاً من الفنانين كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، شيماء سيف، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة.

بالإضافة إلى كلاً من النجوم عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، هيدي كرم، أحمد فهمي، وعدد أخر من الفنانين وضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان مصطفى قمر، شيكو، وحلا زلط، وهو من إنتاج وائل عبدالله وسعيد أبو زيد ومن إخراج أحمد الجندي ومحمد خيري.

وكانت أخر أعمال الفنانة شيماء سيف الدرامية كان مسلسل فى بيتنا روبورت والتي كانت تدور أحداثه حول شاب يدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء إصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأساً على عقب.

شارك في هذا المسلسل كلاً من الفنانين شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبد العزيز، شيرين، محمد سامي الشهير بـ أوس أوس، هنادي مهني، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان أحمد زاهر، محمد عبد الرحمن، حنان سليمان، سامي مغاورى، وعارفة عبد الرسول والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي.

كما أن كان أول مسلسل شاركت به كان في عام 2013 وهو مسلسل آسيا التي كانت تدور أحداثه حول قصة فتاة تعمل في الرسم والفنون التشكيلية، وتعيش حياة مليئة بالمتاعب ودائماً على خلافات مع زوجها الطبيب لدرجة تجعلهم غير قادرين على التواصل مع بعضهم أبداً.

بعد فترة من الزمن تتعرض آسيا لحادث تفقد على إثره الذاكرة وتتغير حياتها تماماً وتعمل راقصة بإحدى الكازينوهات الليلية، وشارك فى البطولة كلاً من الفنانين منى زكي، شيماء سيف، باسم سمرة، صبا مبارك، سيد رجب، مها أبو عوف، أسر البدراوي، حسنى شتا، سلوى محمد علي، وعفاف رشاد، وعدد من الفنانين الأخرين والمسلسل من إنتاج أحمد حلمي وإيهاب السرجاني وسعيد أبو زيد ومن إخراج محمد بكير ورفيق مكرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى