فن ومنوعات

قبل عرضه بأيام … Netflix تشوق الجمهور لفيلم “أصحاب ولا أعز”

إسراء البواردي

تشوق منصة Netflix الجمهور لأحدث إنتاجاتها “أصحاب ولا أعز” الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم من مصر والدول العربية.

ونشر الحساب الرسمي لـNetflix عبر Instagram مجوعة صور من الحلقة لتزيد حماس الجمهور قبل عرضه بـ4 أيام، إذ تحدد له يوم 20 يناير.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

و”أصحاب ولا أعز” أول فيلم عربي تنتجه Netflix، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19.

ويشارك بطولة فيلم «أصحاب و لا أعز»، الذي من المقرر عرضه يوم الخميس المقبل على منصة «نتفليكس»، كل من الفنانة منى زكي، وإياد نصار، بجانب مشاركة متميزة من نادين لبكي، وعادل كرم، ودايموند عبود وجورج خباز.

وكشفت منصة «نتفليكس» من خلال موقعها الرسمي على قناة «اليوتيوب»، عن البرومو الرسمي للفيلم، متضمنا موعد عرضه الخميس المقبل، وكشف عن جزء من قصة الفيلم، من خلال عنوان إضافي على فيديو البرومو على قناة المنصة، متضمنا: «فيلم جديد من (نتفليكس) تحت اسم (أصحاب ولا أعز)، على طاولة العشاء وأثناء خسوف القمر، بانت كل الأسرار في لعبة واحدة غيّرت كل شيء.

بينما كان آخر أعمال منى زكي مسلسل «لعبة نيوتن» في رمضان 2021، مع النجوم: محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، ومايان السيد وغيرهم، من تأليف وإخراج تامر محسن، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، خاصة أن المسلسل يُعتبر عودة لمنى زكي بعد فترة كبيرة من الغياب عن الدراما.

ويدور أحداث المسلسل حول يتخذ حازم وهنا قرارا بإنجاب وليدهما على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى