رياضة

كأس الرابطة.. التاريخ ينحاز للأهلي في مواجهات الإسماعيلي

 

كتب / ميدو حسين

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة المصرية صوب ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، حينما يواجة الإسماعيلي نظيره الأهلي في كأس الرابطة للأندية المحترفين.

ويدخل الدراويش اللقاء بحثا عن فك عقده المارد الأحمر التي استمرت طوال 12 عاما، حيث يسعي الإسماعيلى تحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو حصد بطاقة التأهل لدور قبل النهائي.

فيما يسعي الأهلي الفوز علي الدراويش من أجل تعويض التعادل الأول الذي حقق أمام الجونة في الأولي من كأس الرابطة للأندية المحترفين

ودائما مواجهات الكلاسيكو بين الإسماعيلي والأهلي خارج التوقعات ،حيث تشهد متعة وإثارة كبيرة نظرا لتاريخ الفريقين العريق وشعبيتهم الكبيرة في تاريخ الكرة المصرية.

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي.

التاريخ ينحاز للأهلي في مواجهات الإسماعيلي
التاريخ ينحاز للأهلي في مواجهات الإسماعيلي

تقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة عبر قناة ” أون تيم سبورت الرياضية ” الناقل الحصري لمواجهات كأس الرابطة للأندية المحترفين في نسختها الأولي 2022.

تاريخ مواجهات الإسماعيلي والأهلي

التاريخ ينحاز للأهلي في مواجهات الإسماعيلي
كلاسيكو الإسماعيلي والأهلي

التقي الفريقين قبل مواجهة غداً الإثنين في 139 مباراة ،حيث حقق الدراويش الفوز في 29 مواجهة مقابل 72 للأهلي وحسم التعادل بينهم في 38 لقاء.

وسجل لاعبوه الدراويش في شباك مرمي الأهلي 117 هدفأ مقابل 210 هدفا لمارد الأحمر طوال تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات.

آخر مواجهة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في افتتاحية مسابقة الدوري الممتاز المصري هذا الموسم.

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب كأس الرابطة.

التاريخ ينحاز للأهلي في مواجهات الإسماعيلي
التاريخ ينحاز للأهلي في مواجهات الإسماعيلي

يحتل الإسماعيلى المركز الأول وصدارة المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برصيد ثلاثة نقاط، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى