رياضة

ديانج: محظوظ باللعب في النادي الأهلي …. و يكشف سر احتفاله على طريقة السلة

كتب: مصطفى الجندي.

أبدى المالي “أليو ديانج” لاعب الأهلي عن سعادته بوجوده داخل جدران القلعة الحمراء في هذه الفترة و أوضح سر احتفاله على طريقة كرة السلة.

و تحدث ديانج عبر قناة صدى البلد عن مباراة الفريق أمام الزمالك التي حسمها المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في قمة الدوري المصري الممتاز و الذي سجل فيها هدفين “قدمنا مباراة كبيرة ونفذنا ما أراده المدير الفني في المباراة فحققنا الفوز، أحاول دائما أن أكون جيدا طيلة الوقت لأساعد الفريق، قلت لنفسي إنني إذا ضغطت فأساعد الفريق وأن أقدم أفضل ما لدي”.

وعن مساهمته بهدفين في شباك الزمالك قال: “اتدرب كثيرا مع سامي قمصان على تحسين التسديد لأنه أحيانا تأتي لي الفرص لأسدد ودائما أقول له سيأتي الوقت لأسجل وتحقق ذلك في مباراة الزمالك”.

ديانج: محظوظ باللعب في النادي الأهلي …. و يكشف سر احتفاله على طريقة السلة

و عن شعور اليو ديانج بالحزن اذا تم احتساب هدفه الأول لأبو جبل كهدف عكسي، قال المالي “لم أحزن، لو لم أسدد لما كان هدفا عكسيا”.
و عن هدفه الثاني في مرمى أبو جبل : “أفشة لاعب ذكي ويعرف كيفية تقديم لقطة مختلفة ورآني دون رقابة وتواصلنا معا دون حديث ليمرر لي الكرة وأرسل لي الكرة لأسدد”.
و واصل “هدفي جاء بعدما سجل الزمالك مباشرة وأصبحت النتيجة 4-1 وأعاد كل شيء إلى سابق عهده”.

وعن العروض المقدمة للاعب في الصيف الماضي قال”أنا في الأهلي ولا أعلم ماذا حدث، سأقدم أفضل ما لدي للأهلي وأنا محظوظ باللعب لهذا الفريق والفرصة ليست متاحة لأي شخص أن يلعب في الأهلي”.

و عن سر احتفال اللاعب على طريقة كرة السلة، كشف ديانج السر قائلاً” أهدي احتفالي بهذه الطريقة لزوجتي لأنها تلعب كرة سلة، و ليس بسبب أننا فزنا بـ3 ألقاب العام الماضي”.

أقرا أيضا

تعرف على نتائج النادي الأهلي في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا آخر 10 مواسم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى