رياضة

بحضور ميسي ورونالدو.. أسطوري كرة القدم يعبر لنهائي كأس العالم 2022

أسطوري كرة القدم يعبر لنهائي

كتب السيد الأعرج

تظهر المفاجأت التاريخية خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2022 وذلك بمشاركة نجوم واَسطورتين الكرة الأوربية هم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويعد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميلة النجم ليونيل ميسي للاعب منتخب الأرجنتين هم من أبرز الأساطير عبر التاريخ الذين استمرت المنافسة بينهم عبر التاريخ وذلك من حي تحقيق الانجازات الفردية او الجماعية عبر القرون الماضية.

ومع هذا الذي كان قد نجح في تحقيقة النجم كريستيانو صاحب 37 عاماً والنجم ليونيل ميسي صاحب 35 عاماً في ملاعب كرة القدم الا انهم لايزلون يرغبون في تحقيق لقب بطولة كأس العالم.

أسطوري كرة القدم يعبر لنهائي
أسطوري كرة القدم يعبر لنهائي

حيث قد كشفت صحيفة ” ذا صن” الإيطالية ان شركة BCA كانت قد استعنت ببعض البحاسون وذلك من أجل توقيع نتائج في بطولة كأس العالم في قطر حيث قد كشف البعض عن مواجهة منتخب الأرجنتين نظيره البرتغالي وتحقيق منتخب الأرجنتين الفوز في المباراة النهائية ليخسر ذلك النجم البرتغالي أغلى الألقاب أمام منافسة نجم منتخب الأرجنتين.

ويذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد شارك في 4 نسخ من بطولة كأس العالم ولكن يعتبر افضل إنجازات النجم البرتغالي في بطولة كأس هو وصول الي نصف النهائي في نسخة2006.

مجموعات بطولة كأس العالم 2022 :

أسطوري كرة القدم يعبر لنهائي
أسطوري كرة القدم يعبر لنهائي

بينما في القابل قد شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضا في 4 نسخ وكان قد خسر المنتخب الأرجنتيني النهائي خلال نسخة 201‪4 أمام منتخب ألمانيا.

ويذكر أن المنتخب الأرجنتيني يتواجد في المجموعة الثالثة مع منتخب السعودية ومنتخب المكسيك ومنتخب بولندا فيما سوف ينافس منتخب البرتغالي في المجموعة الثامنة مع منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب غانا ومنتخب أوروجواي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى