فن ومنوعات

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد والدتها وتعلق بحبك يا أمي

كتبت ريم عبد العزيز

تحتفل الفنانة هنا شيحة بعيد ميلاد والدتها بنشرها مجموعة صوراً لها ولوالدتها وهى صغيرة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وعلقت عليها (كل سنة وانتي طيبة يا احلى ام في الدنيا)، وكتبت عليها موضحة أن (الام هي مركز سعادة العائلة هي محور حياتهم مهما كانت سرعة الحياة وانشغالها دائما بنرجع للام عشان الاستقرار والهدوء والحب والسكينه والحضن الدافي ربنا يخليكي لينا .. بحبك يا امي).

وكانت من تلك الصور التي نشرتها صورة تجمعها بوالدها ووالدتها وعلقت عليها قائله (مفيش زيك يا امي انتي شمس حياتنا)، وأيضاً صورة لها ولوالدتها معلقة (بحبك يا أمي) وأخيراً صور تجمعها برفقة جميع العائلة وأحفادهم.

جدير بالذكر أن الفنانة هنا شيحة تهتم دائماً بنشر صوراً تجمعها بعائلتها وشقيقاتها ومشاركة الجمهور تلك الصور والمناسبات الخاصة التي تحتفل بها دائماً مع عائلتها، كما تهتم كثيراً بمشاركة جمهورها أيضاً صوراً لأولادها وتفاصيلهم وجميع المناسبات الخاصة بهم.

يذكر أن الفنانة هنا شيحة جسدت العديد من الشخصيات المختلفة في جميع أعمالها حيث حيث جسدت شخصية الفتاة الشعبية في مسلسلها السبع وصايا بمشاركة كلاً من رانيا يوسف، هيثم أحمد زكي، شادي الدالي، وليد فواز، أحمد العوضي، أيتن عامر، ناهد السباعي، محمد شاهين.

شاركت في العديد والعديد من الأعمال الفنية سواء الدرامية أو الفنية ومن أشهر أعمالها الدرامية مسلسل شاهد عيان، أرض النفاق، الطوفان، ظل الرئيس، العهد، البيوت أسرار، بيت العيلة، خاص جدا، على كف عفريت، شارع عبد العزيز، بيت العيلة، طرف ثالث، حكايات وبنعيشها، مبارة زوجية.

ومن أشهر الأعمال السينمائية التي شاركت بها هنا شيحة فيلم عيار ناري، قبل زحمة الصيف، قبل الربيع، راجعين ياهوى، درس خصوصي، حب البنات.

وكانت الفنانة هنا شيحة متزوجة من مهندس الديكور فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين ومن ثم رفعت عليها قضية خلع بسبب رفضه تطليقها، ثم تزوجت من الفنان أحمد فلوكس سابقاً وقد تزوجت منه في 27 من أكتوبر لعام 2018 ولم يستمر زواجهما كثيراً وإنفصالا عن بعضهما بعد أقل من عام بسبب عدم التفاهم بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى