فن ومنوعات

منة شلبي تعود للمسرح في “موسم الرياض” بمسرحية “ساعة الحظ”

شروق غنيم

تناقلت المواقع الفنية أخبارًا عن تقديم منة شلبي لمسرحية تسمى “ساعة الحظ” في موسم الرياض، تدور أحداث المسرحية في إطار من الكوميديا، وتحتوي على عدد من الأغاني، التي ستُقدمها منة وعدد من الأبطال المُشاركين في العرض.

ويُشارك في بطولة مسرحية “ساعة الحظ”، كل من منة شلبي، وشريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي.

ومن المقرر أن يسافر أبطال مسرحية “ساعة الحظ” إلى الرياض، في شهر ديسمبر المقبل، لتقديم العرض هناك.

من ناحية أخرى، تشارك منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “علاج طبيعي” مكون من 15 حلقة فقط، وهو من إخراج مريم أبو عوف، حيث لم يُحدد موعد تصويره بعد.

وكان المنتج صادق الصباح قد أعلن عن تعاونه مع منة شلبي في مسلسل “علاج طبيعي”، ونشر صورة جمعتهما من كواليس حفل “موريكس دور” الذي تم تنظيمه مساء أمس في بيروت، حيث حصدت منة جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح”، فيما تسلم صادق الصباح جائزة أفضل مسلسل عربي عن نفس العمل.

وكتب الصباح: ” من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان 2023، مع الساحرة منة شلبي”.

يذكر أن منة شلبي تعاونت مع المؤلف محمد هشام عبية والمنتج صادق الصباح في مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022، من إخراج كاملة أبو ذكري، وبطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني ومحمد حاتم.

تدور الأحداث بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًا،ويتكون من 15حلقة .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى