فن ومنوعات

منه شلبي تقف علي خشبة المسرح لأول مرة تفاصيل

كتبت داليا أشرف

بدأت الفنانة منه شلبي فى تصوير مشاهدها الأولى من فيلمها الجديد بعنوان من أجل زيكو، حيث تظهر فيه بدور فتاة شعبية تسكن فى حارة فى منطقة بالقلعة ويوجد فيه العديد من المغامرات بينها وبين الفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث أنها تتعرض للكثير من المواقف وتدور الأحداث فى إطار درامى مثير و مشوق.

ويشارك في بطولة هذا العمل كلاً من منه شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود، ومحمود حافظ، وشارك فيه عدد من ضيوف الشرف ومنهم شيكو، وإسعاد يونس، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

يذكر أن الفنانة منه شلبى سوف تشارك لأول مرة في عرض مسرحية وتدخل الكالوس لأول مرة بظهورها على خشبة المسرح، بالمشاركة مع السيناريست الكبير أيمن بهجت والمسرحية بعنوان العفريته وهى من إخراج عمرو عرفة.

الجدير بالذكر أن الفنانة منه شلبي تستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في الماراثون الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد تتعاون من خلاله مع المنتج صادق الصباح وهذا بعد غياب 4 أعوام عن الدراما الرمضانية لم تجد فيها ما ينسبها خاصة بعد النجاح المدوي التي حققتة في مسلسل واح الغروب ومسلسل إلا أنا 2.

ويجري المنتج صادق الصباح خلال هذه الفترة بعض المفاوضات النهائية مع الفنانة منه شلبي للبدء في التحضيرات الفعلية للعمل خلال الفترة القادمة، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2022 على قناة mbc مصر.

كماشاركت منه شلبي في الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ والذي كان يناقش قضية التبني، والتي كانت تدور أحداثه حول سيدة قررت كفالة طفل والصعوبات التي تواجهها إلى جانب علاقتها مع هذا الطفل ، جعلت المسلسل يترك صدي كبير ويغير فكرة ومنظور المجتمع المصري لفكرة التبني ليحدث المسلسل حالة مختلفة جعلت وزارة التضامن الإجتماعي تتلقي طلبات مهولة من الأسر المصرية بكفاله أطفال .

هذا بخلاف تكريم المركز الكاثوليكي لأبطال العمال خلال الإيام الماضية تحت رعاية الأب بطرس دانيال .

وشارك فى بطولته أحمد حاتم، سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، أمير شاهين، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى