فن ومنوعات

هنا شيحة تعلن عن موعد إفتتاح المعرض الفني الخاص بوالدها

إيمان عبدالعاطي

روجت الفنانة هنا شيحة عبر صفحتها الشخصية بإنستجرام عن موعد إفتتاح المعرض الفني الخاص بوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بعنوان Egyptian soul أو الروح المصرية و أيضاً حفل توقيع كتابة.

ونشرت صورة الدعوة و علقت عليها (أتشرف بدعوتكم إلى افتتاح معرض و توقيع كتاب الفنان الكبير أحمد شيحة والدي و مُعلمي و صديقي يوم ٢٠ نوڤمبر الساعة السادسة مساءاً في قاعة بيكاسو بالتجمع الخامس في انتظاركم).

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة شقيقة الفنانة هنا شيحة وأحتفلت بعيد ميلاد والدها الفنان أحمد شيحة بعد الأزمات التي حدثت بينهم قبل عدة أشهر، بسبب إرتدائها الحجاب حيث نشرت حلا شيحة عبر خاصية الأستوري على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات بإنستجرام عدة صور.

وكانت الصورة الأولى لوالدها و علقت عليها قائلة (كل سنة و انت بصحة و خير يا حبيبي)، و الثانية لها برفقة والدها و شقيقاتها الثلاثة و علقت عليها (بنحبك يا غالي)، أما الصورة الثالثة فكانت لها من مرحلة الطفولة برفقة والدها ووالدتها و إحدى شقيقتها.

و شاركت الفنانة هنا شيحة في بطولة فيلم النهاردة يوم جميل بمشاركة توليفة من نجوم الدراما و السينما في مصر ، منهم كلاً من الفنانين باسم سمرة ، نجلاء بدر ، محمود الليثي ، أحمد وفيق ، إنتصار ، وفراس سعيد ،  الفيلم من سيناريو و حوار نيڤين شلبي ودينا السقا ، و من إخراج نيڤين شلبي ، و المُقرر عرضه في دور السينما قريباً خلال العام الجاري.

كما تشارك الفنانة هنا شيحة في فيلم مربع برمودا من خلال دور كوميدي و الفيلم من تأليف هشام هلال ، ومن إخراج طارق رفعت ، و يشارك في بطولته كلاً من مصطفى خاطر ، عمرو عبد الجليل ، سوسن بدر ، روچينا ، دينا ، بيومي فؤاد ، ومحمد جمعة، و الفيلم مُرشح عرضه أواخر العام الجاري بعد الإنتهاء من تصويره.

و الجدير بالذكر أن الفنانة هنا شيحة شاركت كضيفة شرف في مسلسل فارس بلا جواز الذي عُرض في شهر رمضان الماضي ، و العمل من بطولة مُصطفى قمر ، محمد ثروت ، طارق عبدالعزيز ، سليمان عيد ، طارق الإبياري ، و محمد طعيمة ، و باقة من الممثلين الشباب و المسلسل من تأليف فداء الشندويلي ، و إخراج معتز حسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى