فن ومنوعات

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد والدها بصورة تجمعها بشقيقاتها ووالدها بالحجاب

ريم عبد العزيز

أحتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلاد والدها أحمد شيحة حيث نشرت صورة تجمعها بشقيقاتها ومعهم والدها عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام من خلال خاصية الأستوري، وكان ذلك الظهور هو أول ظهور للفنانة حلا شيحة بعد إرتدائها للحجاب وأزمتها الأخيرة.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني وكلاً من سوسن بدر، ماجد الكدواني، حجاج عد العظيم، محمد عد الرحمن، شيرين، عصام السقا، إياد نصار، محمد الجوهري، أسما سليمان، والفيلم من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وقصة وسيناريو تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداثه حول شاب يدعى حسن يصاب بحالة مرضية غريبة تسمى متلازمة اليد اليسرى ويتعرض لكثير من المواقف المحرجة، ويعيش حسن مع والدته المريضة لرعايتها والإهتمام بها.

كما أن الفنانة حلا شيحة أثارت الجدل الكبير عبر مواقع السوشيال ميديا بعد زواجها من الداعية معز مسعود، حيث بعد أن تم طرح الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم مش أنا والتي تحمل عنوان بحبك وظهر في فيديو كليب الأغنية عدد من المشاهد للفنانة حلا شيحة.

غضب الفنانة حلا شيحة من هذا الفيديو وعبرت عن إستيائها الشديد بسبب ذلك الفيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث قالت (انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه)

وأكدت على تفاجئها بعدما قام الفنان تامر حسني بوعدها وـاكيده على إحترام رغبتها في عدم نشر بعض المشاهد التي تزعجها، وقالت شيحه (و اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي).

وأوضحت حلا قائله (احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح).

وقالت حلا أنها عندما رأيت هذا الفيديو بكت كثيراً لأنها رأت نفسها في هذه المشاهد التي كانت أحد مشاهد من الفيلم، قائله (بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل و بننسى).

وتابعت حلا قائله (انا مش حتكسف من حد انا تبت من المشاهد دي و هي لا تصح و انا غلطت و بصلح و اهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة و لا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا).

وأختتمت (الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا).

وبعد تلك التصريحات التي صرحت بها الفنانة حلا شيحة تم شطب أسمها من نقابة المهن التمثيلية، كما تلقت هجوماً كبيراً من قبل نجوم الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى