فن ومنوعات

مصطفى كامل يعلن طرح الأغنية الرابعة من ألبومه الجديد “نفسي ثم نفسي”

ريم عبد العزيز

أعلن المطرب مصطفى كامل عن طرحه رابع أغنية من ألبومه الجديد “وجع قلبي” والأغنية هى “نفسي ثم نفسي” على القناة الرسمية على يوتيوب، حيث نشر مصطفى كامل فيديو الأغنية عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.

وكتب قائلاً: “بسم الله توكلنا على الله.. نفسي ثم نفسي: مصطفى كامل.. رابع أغنية من ألبوم (وجع قلبي) 2021، كلمات هشام عبد الحليم، ألحان حسن سراج، توزيع موسيقى احمد بارتون، مكس ماستر م. خالد رؤوف، لتحميل الكول تون فقط لعملاء أورانج ابعت الكود 50568192 ل9999، لسماع أغاني الألبوم قبل نزوله ابعت 7 في رسالة على 9996”.

جدير بالذكر أن المطرب مصطفى كامل طرح منذ أسبوع أغنية “يالا بينا نهزر” وهى ثالث أغنية من ألبوم “وجع قلبي” عبر القناة الرسمية على يوتيوب، من كلمات مصطفى كامل وألحان فتحي مصطفى كامل، توزيع موسيقى إسلام ساسو، تسجيل الغناء م.أحمد جودة.

وطرح أيضاً أغنية “ضحكتي” وهى الأغنية الثانية من الألبوم عبر القناة على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل، توزيع موسيقى حسن سراج، تسجيل الغناء م.أحمد جودة، وميكس وماستر م.هاني محروس، وحققت الأغنية نسب مشاهدة وصلت إلى 313 ألف مشاهدة.

وكان قد طرح الأغنية الأولى من الألبوم وهى أغنية “البيت” والتي تخطت حاجز النصف مليون عبر القناة الرسمية على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل، توزيع موسيقى محسن السيد، وميكساج وماستر إسلام غلاب.

يذكر أن المطرب مصطفى كامل تعرض هو وأسرته المكونه من زوجته ووالدته وأبنته لوعكة صحية إثر إصابتهم بفيروس كورونا وتم نقلهم إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج، حيث كانت حالة ابنته غير مستقرة وبعد فترة تحسنت حالته هو وإبنته.

وكان قد نشر من قبل عبر حسابه الشخصي على فيس بوك منشوراً يطلب فيه من الجمهور الدعاء لوالدته بالشفاء العاجل، بسبب سوء وتدهور حالتها الصحية بسبب فيروس كورونا، ونشر قائلاً: “ارجو من كل حبايبي الدعاء لأمي عادت للمستشفى ربنا يحفظ الجميع من هذا الفيروس يارب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى