فن ومنوعات

أول عطلة شكر Jennifer Lopez و Ben Affleck معاً كزوجين مرة أخرى

هاجر أشرف

أمضت Jennifer Lopez و Ben Affleck عطلة عيد الشكر لعام 2021 معاً ، بعد عدة أشهر من إحياء علاقتهما في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

و كانت عطلة عيد الشكر لكلاً من Jennifer Lopez و Ben Affleck داخل علاقة عائلية كاملة.

و قضى الثنائي العطلة وتعتبر أول عطلة رئيسية لهما منذ إحياء علاقتهما الرومانسية في لوس أنجلوس ، و سافرت من كندا حيث أمضت الشهرين الماضيين في تصوير فيلم The Mother ، وهو فيلم مثير من إنتاج Netflix تقوم بإنتاجه أيضاً.

و قال مصدر مقرب من الممثلة والمغنية لأخبار ، أن والدة بن أنضمت إليهم وكان لديهم الكثير من الوقت العائلي الهادئ مع عائلتهم معاً.

ولم يوضح المطلع من الداخل من أين تناول Ben و Jennifer وجبة عيد الشكر أو من رافقهما لتناول العشاء.

وقال المصدر أن Jennifer تستمتع بالعطلات وهذه كانت الأولى لها منذ أن عادت هى و Ben معاً ، و لقد أرادت أن تجعله مميزاً له وللأطفال وأن تبدأ تقاليد جديدة.

يذكر أن Jennifer Lopez أم لتوأم يبلغ من العمر 13 عامًا إيمي وماكس ، و Ben والد فيوليت 15 عامًا سيرافينا 12 عامًا وصموئيل 9 أعوام.

وقد أعادوا إحياء علاقتهما المبكرة في الربيع الماضي ، و غالبًا ما أمضوا وقتًا معًا بما في ذلك مع أطفالهم وأمهاتهم ، أثناء التوفيق بين التمثيل الفردي ومشاريع أخرى.

كما أضاف المصدر إنهم أقوى من أي وقت مضى ويحبون كثيراً ، و بدت Jennifer التي تبلغ 52 و Ben الذي يبلغ 4 أكثر راحة من أي وقت مضى يوم السبت.

وفي يوم 28 من نوفمبر ، بعد يومين من العطلة شوهد الزوجان يتعانقان بعد موعد عشاء في سباجو في بيفرلي هيلز.

وكان في وقت سابق من اليوم شوهد الأثنان ممسكين بأيديهما عند وصولهما إلى أستوديو موسيقى في لوس أنجلوس.

ولكن لم يتم تصوير Ben و Jennifer أبدًا في الأماكن العامة معًا في عطلة كبيرة ، من قبل على الرغم من ظهورهما معًا على MTV’s TRL قبل يومين من عيد الشكر في عام 2002 بعد خطوبتهما مباشرة.

و في حين أن عيد الشكر الماضي هو أول عطلة رئيسية يحتفل بها الزوجان معًا ، منذ أنفصالهما عام 2004 في عيد الهالوين في أكتوبر ، فقد ذهبوا إلى خدعة أو علاج مع أطفالهم في ماليبو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى