فن ومنوعات

ظهور الثنائي Jennifer Lopez و Ben Affleck لأول مرة على السجادة الحمراء

هاجر أشرف

ظهرا كلاً من الفنانين Jennifer Lopez و Ben Affleck على السجادة الحمراء حيث كانت Jennifer تدعمه في عرضه الأول، وقدمت Jennifer Lopez و Ben Affleck عرضاً أخر لعاطفتهما وهذه المرة على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمه The Last Duel في مدينة نيويورك.

وأعاد الثنائي الأكثر جاذبية في هوليوود حبهما إلى السجادة الحمراء للحصول على مظهر مشترك أخر، حضرت Jennifer Lopez و Ben Affleck اللذان أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية في الربيع الماضي، وكان العرض الأول لفيلمه الجديد The Last Duel في مدينة نيويورك في يوم السبت الموافق 9 أكتوبر وقد قاما بإظهار القبلات أمام الكاميرات.

وكان Jennifer قد ظهرت على السجادة الحمراء المليئة بالـ PDA التي عُرضت J.Lo لها عضلات البطن القاسية في أكمام طويلة ورقبة عالية وقميص قصير بني لامع وتنورة كاملة الطول مع شق خلفي، وكان كلاهما من Hervé Léger ومقترنة مع حقيبة كلتش وصندل بكعب رفيع من توم فورد، وكان Ben Affleck قد أرتدى بدلة رالف لورين وسروال قصير أزرق داكن اللون.

الجدير بالذكر أن فيلم The Last Duel هو دراما تاريخية من إخراج ريدلي سكوت، والذي من المقرر عرضه على نطاق واسع في يوم 15 أكتوبر وكانت المبارزة الأخيرة، حيث كان كلاهما يظهران أيضاً في الفيلم مع Adam Driver و Jodie Comer وقد حضر النجم الأخير العرض الأول في يوم السبت الماضي وكذلك مات الذي كان برفقة زوجته لوسيانا باروسو.

وفي سبتمبر ظهر Ben و Jennifer على السجادة الحمراء لأول مرة منذ 18 عاماً في العرض الأول لفيلم Last Duel في مهرجان البندقية السينمائي 2021، وحضروا لاحقاً 2021 Met Gala معًا في نيويورك، على الرغم من أن Ben تخطى السجادة الحمراء المزدحمة بالنجوم.

وفي سبتمبر أيضاً سافر Ben Affleck إلى مدينة نيويورك لدعم Jennifer Lopez أثناء أدائها في حدث Global Citizen Live، والذي كان بمثابة أول حفلة لها منذ أن أكدوا علاقتهم العاطفية.

وقالت إحدى مصادر الأخبار في ذلك الوقت (لقد كانت متحمسة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع معه .. ذهبوا لتناول العشاء بعد العرض وقضوا بعض المرح كما أنهم سيبذلون كل جهد ممكن ليخرجوا ويدعمو بعضهم البعض).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى