فن ومنوعات

ظهور Jennifer Lopez و Ben Affleck المتكرر يحسم العودة يينهما

هاجر أشرف

منذ أن أنفصلت النجمة والممثلة الأمريكية Jennifer Lopez عن خطيبها لاعب البيسبول السابق Álex Rodríguez بعد علاقة حب أستمرت 4 سنوات وخطوبة أستمرت لعامين، ترددت الشائعات حول رجوع Jennifer إلى حبيبها وخطيبها القديم الفنان الأمريكي Ben Afflick.

ويذكر أن كلاهما حتى الآن ملتزمين الصمت ولم يؤكدا أو ينفى صحة أو خطأ الخبر، وأستمرت الشائعات حولهما كثير بسبب كاميرات البابراتزي التي تلاحقهما عندما يتواجدان في نفس المكان، ولكن بحضور كلاً منهما بسيارته الخاصة، حيث حياة Jennifer مليئة بالرجال الوسيمين حيث تعددت زيجاتها أكثر من مرتين وواعدت الكثيرين.

الجدير بالذكر أن أول زواجاً لها كان في عام 2003 من Crise God وهو مصمم رقص وممثل أمريكي وأستمرت تلك الزيجة لمدة سنة واحدة فقط، ثم في عام 2004 تزوجت من المغني الأمريكي Marck Antohny وهو مطرب وممثل وملحن ومؤلف أغنيات، وقد أستمرت هذه الزيجة لمدة 10 سنوات أسفر عنها طفلين.

وكانت بعد ذلك أقيمت علاقة غرامية بينها وبين الممثل Ben Afflick وكانا على وشك الزواج إلا أنه تخلى عنها قبل موعد زفافهما بعدة أيام، وهذا الأمر الذي أثر كثيراً في Jennifer في ذلك الوقت، ولكن عادت هذه العلاقة في عامنا هذا 2021، حيث أنتشرت عدة صور للثنائي Jennifer Lopez و Ben Affleck وهما يتبادلان القبل والفرحة تغمرهما.

 

والجدير بالذكر أن Jennifer Lopez ولدت في 24 يوليو 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك تلقب أحيانا فقط بـ جاي لو، وهى ممثلة ومغنية ومنتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضاً مصممة أزياء أمريكية مشهورة.

وكانت والدتها هى غوادا لوبي رودريغيز وتعمل معلمة روضة، ووالدها كان ديفيد لوبيز وهو إختصاصي كمبيوتر ولد أبواها في Puerto Rico، ولدى Jennifer شقيقة كبرى وهى ليزلي وشقيقة صغرى وهى ليندا وتعمل كـ صحافية.

وتعد Jennifer Lopez خى الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليود، وكانت Jennifer مضت مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية، كما تعدّ أيضاً من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة بيبول إن إسبانيول فقد صنفت بن من أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذاً في البلاد، باعت Jennifer Lopez في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم.

ومن أشهر اغانيها One on the foolr، If you hade me love، Letas get loud، Im real، Um not ur mama، أما عن أفلامها السينمائية فكان آخر ظهور سينمائي لها عام 2015 في فيلم The boy next door وهو فيلم دراما أكشن, وقدمت Jennifer Lopez الكثير من الأفلام مثل The home، Barker، Ice edge، Shell we dance.

أما عن Ben Affleck فهو ممثل ومخرج وكاتب سيناريو أمريكي حاصل على جائزتي الأوسكار والجولدن جلوب في عام 1997 عن أفضل نص أصلي لفيلم Good will hunting وعن أحسن سيناريو، كما حصل على Screen Actors Guild Award كأفضل فريق ممثلين عن دورهم في فيلم Shakespeare in Love.

كان Ben Affleck متزوج من الممثلة الأمريكية Jennifer garner ولديهما طفلتان، وقد حصل على لقب أكثر الرجال الأحياء جاذبية من خلال تصنيف People magazine عام 2002، شارك في تأسيس مبادرة شرق الكونغو وهى منظمة غير ربحية لتقديم المِنَح.

وإلى جانب ذلك كان عضو قوي في الحزب الديمقراطي ويملك مع مات ديمون شركة إنتاج بيرل ستريت فيلمز، ومن أهم أعماله الفنية Live by the night، Gone girl، Argo، Runner runner، To the wonder، The compony man.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى