فن ومنوعات

تعرف على أبطال ووقت عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية

أسماء حسني

روجت الفنانة مي سليم لمسرحية اللمبي في الجاهلية من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشرت بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة ( بسم الله توكلنا على الله مسرحية اللمبي في الجاهلية وحشتوني أهل السعودية )، وسبق وقد شاركت مي سليم الفنان محمد سعد في فيلم محمد حسين.

سيتم عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية للنجم محمد سعد في موسم الرياض لمدة خمس أيام مابين فترة 10 نوفمبر إلى 14 نوفمبر في الشهر الجاري على مسرح بكر الشدي في البوليفارد ، كان النجم محمد سعد قد طرح منذ فترة بوستر مسرحيته الجديدة اللمبي في الجاهلية وبدأ منذ أيام البروفات النهائية للمسرحية على أحدى المسرحيات بمدينة نصر ويشارك في المسرحية عدد كبير من فنانين الكوميدية في البطولة منهم ويزو، طاهر ابو ليلة، حسن عبد الفتاح، منير مكرم وإخراج تامر كرم تأليف ورشة بلاك هورس.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول اللمبي الذي يصارع من أجل أن يتزوج من الأميرة كروانة وأمام رفضها له لم يجد حلا سوي اللجوء إلى السحر وهو مايقلب حياته رأساً على عقب.

أسعار تذاكر اللمبي في الجاهلية تأتي في 5 فئات تبدأ بـ 200 ريال سعودي وتتدرج ل 350 ، 450 أما تذاكر الvip تأتي في فئتين 550 و1200 ريال سعودي ، وهو ما يتراوح مابين 200 و4800 جنية مصري وسيبدأ العرض في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يذكر أن مسرحية اللمبي في الجاهلية لن تكن هي المسرحية المصرية الأولى التي يتم عرضها في موسم الرياض، فقد قدم الفنان محمد هنيدي عرض مسرحي أيضاً بعنوان سلام مربع مابين فترة 1 إلى 5 نوفمبر الجاري، ويشارك في المسرحية آيتن عامر وعدد أخر من الفنانين والمسرحية من إخراج خالد جلال.

ومن المقرر أن يقدم الفنان مصطفى خاطر مسرحية آخرى بعنوان عائلة تس ويشاركة في بطولتها مجموعة من النجوم الشباب من بينهم شيماء سيف ومحمد سلام وأوس أوس وبيومي فؤاد.

بالإضافة إلى مسرحية علاء الدين للفنان أحمد عز، تارا عماد، هشام إسماعيل، محمد ثروت، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم والمسرحية من إخراج مجدى الهواري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى