فن ومنوعات

بعد إعلان رحمة أحمد عدم تقديمها لدور هدية في الكبير أوي ..غموض هو بطلة الجزء السابع

كتبت ليلي التونسي

فور إعلان أسرة مسلسل الكبير أوي في جزءه السابع عن أنضام النجمة الشابة رحمة أحمد ظن الكثير أنها ستكون بديلة النجمة دنيا سمير غانم لتجسد دور هدية زوجة الكبير والذي يلعب دورة النجم أحمد مكي .

لتخرج “رحمة” وتنفي كل هذه الأقاويل وتشير إلي أنها تجسد دور شخصية جديدة ضمن أحداث العمل وهي فتاة صعيدية تعيش ببيت الكبير وتحدث الكثير من المفارقات الكوميدية بينها وبين النجم أحمد مكي .

وأن دور هدية تجسده نجمة أخري لم تفصح عن أسمها لتثير التساؤلات هل ستعود النجمة دنيا سمير غانم إلي تصوير العمل التي اعتذرت عنه في البداية بسبب مرض والديّها وأنها حالة الحزن التي عاشتها بعد رحيلهم خاصة وأنها ظهرت في أكثر من ظهور فني خلال الأيام القليلة الماضية .

وهناك سيناريو أخر وهو موافقة النجمة أسماء أبو اليزيد علي العمل والانتهاء من أرتباطتها الفنية التي كانت تحضر لها لتشارك في المسلسل بدور هدية

كل هذه السيناريوهات مطروحة خاصة بعد رفض فريق العمل الإفصاح عن أي تفاصيل تخص المسلسل في الوقت الحالي ومن المفترض أن يشارك العمل في موسم دراما رمضان 2022 المقبل .

يذكر أن النجم أحمد مكي قدم العام الماضي شخصية ضابط الأمن الوطني من خلال مسلسل الاختيار 2 ونجح من خلالها التخلي عن القالب الكوميدي الذي أعتاد تقديمه من خلال السينما والتلفزيون لنري شخصية جادة تمر بالكثير من الأزمات النفسية بداية من وفاة والدة حتى استشهاد زملاء من الضباط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى