فن ومنوعات

إنفراد أسماء أبو اليزيد تعلن إنسحابها عن مسلسل الكبير أوي تفاصيل

كتبت إسراء حسني

صرحت النجمة أسماء ابو اليزيد لموقع الرأي عن إنسحابها من مسلسل الكبير أوي وجاء ذلك بعد إعتراضها على بعض المشاهد التي كان سيتم تصويرها، وهذا بخلاف أيضاً الأجر التي طالبت به النجمة أسماء أبو اليزيد والتي أعتبرته الشركة المنتجة مبلغ مبالغ فيه كونها لم تكن بطلة من نجوم الصف الأول.

وأشارت النجمة أسماء أبو اليزيد أن هذا عكس ما تراه النجمة أسماء التي تجد نفسها ممثلة من الصفوف الأولى وذلك بعد أن أحتل مسلسلها الأنسة فرح بجميع أجزائه نسب مشاهده عالية.

ولم يكن هذا السبب الوحيد في توقف تصوير المسلسل حيث  أن الفنان مكي كان يحاول أن يقدم في الجزء السادس في حالة أخرى ومشاهد وقصة مختلفة، وتستثمر نجاح أكبر للأجزاء الخامسة السابقة إلا أن هذا لم يتم ووجدت الشركة المنتجة أن تكاليف التصوير ستكون عالية ليتوقف تحضير الجزء السادس من العمل مؤقتاً.

وشارك في بطولة العمل في الأجزاء الماضية كلاً من الفنانين أحمد مكي الذي كان يجسد أكثر من شخصية في المسلسل، هشام إسماعيل، محمد شاهين، دنيا سمير غانم والتي غابت من الجزء الخامس، وقام بإخراج الجزء الأول إسلام خيري وكان من بطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، محمد شاهين، سعيد طرابيك، محمد سلام، روان عاطف، بيومي فؤاد، حسين حجاج، حمادة صميدة، وأحمد فتحي.

وقام بإخراج الجزء الثاني من المسلسل المخرج أحمد الجندي وأبطال هذا الجزء هم أبطال الجزء الأول، وكان الجزء الثالث من إخراج هشام فتحي وقدم البطولة أيضاً جميع الفنانين بكلا للجزئين الأول والثاني بإستثناء حسين حجاج،  محمد شاهين، روان عاطف، حمادة صميدة، وأحمد فتحي.

وكان الجزء الرابع من إخراج أحمد الجندي، شارك به العديد من الممثلين بجانب الأبطال الرسميين وهم الفنان أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم، أما الجزء الخامس فكان من إخراج أحمد الجندي،ط وفكرة أحمد مكي، وغابت فيه النجمة دنيا سمير غانم وشارك به أحمد مكي، بيومي فؤاد،  لطفي لبيب، محمد سلام، سعيد طرابيك، حسين أبو حجاج، مشيرة إسماعيل.

وشاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد في عمل في موسم رمضان 2021 مع النجم أحمد مكي في مسلسل الإختيار 2، حيث جسدت دور عالية خطيبة يوسف والذي يقدم دوره أحمد مكي ضابط العمليات الخاصة وكان العمل بطولة أحمد مكي لجانب الفنان كريم عبد العزيز والفنان هادي الجيار وعدد أخر من الفنانين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى