فن ومنوعات

حماقي يطرح أحدث أغانيه من ألبومه الجديد يا فاتني

كتبت روضه أيمن

أعلن المطرب محمد حماقي عن أغنيته الجديدة،حيث قام بنشر برومو لأغنيته نادانا من ألبوم يا فاتني وعلق قائلاً(استنوا أغنية نادانا أول اغنية Bouns track من ألبوم يا فاتني بكرة الساعة ٥ على يوتيوب وكل منصات الموسيقى).

وتمكن المطرب محمد حماقي من تحقيق ٢ مليون مشاهدة من خلال أغنيته ولا ليلة من لياليك، وذلك بعد طرحها بأيام قليلة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، واغنيه ولا ليلة من لياليك من كلمات محمد عاطف و من ألحان تامر علي.

 

والجدير بالذكر انه قام بنشر مجموعة صور لبرومو أغانيه الجديدة عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام معلقاً عليها قائلاً (سمعتوهم و لا لسة )، حيث أنه طرح مساء يوم الأربعاء السادس من أكتوبر ألبومه الغنائي الجديد يا فاتني كاملاً عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.

يذكر أن من ضمن هذه الاغانى أغنية زيها مين و كانت هذه أولى أغنيات ألبومه ثم طرح أغنية لو هتسيب وهى كانت ثاني أغنياته من ألبومه وكان قد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وأعتمد فيها على الرسوم المتحركة الجرافيك.

وكان ألبوم يا فاتني يحتوي على ١٥ أغنية وهم زيها مين وكانت من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع موسيقى تميم، وكانت أغنية لو هتسيب من كلمات تامر حسين ومن ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما طرح أيضاً أغنية تك والتي كانت من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع وميكساج توما، وأيضاً طرح أغنية طالع موضة وكانت من كلمات تامر حسين ومن ألحان تامر علي ومن توزيع وميكساچ أحمد إبراهيم.

 

وطرح أغنية عرض مستمر من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع وميكساچ توما، كما طرح أيضاً أغنية ليلة العمر هى من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس توما، وكانت أغنية يا فاتني من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان محمد النادي وتوزيع وميكس توما، وطرح المطرب محمد حماقي أغنية ظلموني والتي هى من كلمات رفيق نجيب ومن ألحان ياسر نور وتوزيع وميكس توما.

 

وأيضاً طرح أغنية ولا ليلة من لياليك وهى كانت من كلمات محمد عاطف ومن ألحان تامر علي وتوزيع وميكس تميم، وأغنية يا نسيم من كلمات ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس تميم.

بالإضافة إلى أغنية بنفارق من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان تامر علي وتوزيع وميكس تميم، أغنية ردوده غريبة من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما، أغنية عايزك تسمعني من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس نادر حمدي.

فيما بعد طرح ايضاً أغنية مش قادر أنسى من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد صلاح حسني ومحمد حماقي وتوزيع وميكس تميم، وفي الأخير أغنية ما تعودناش من كلمات محمد القاياتى ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

يذكر أن حماقي قد أحتفل بظهور صورته على برج خليفة في دبي أحتفالاً بإطلاق ألبومه الجديد يا فاتني على موقع يوتيوب وكانت على برج خليفة قد ظهرت أيضاً صورة النجم محمد حماقي مع الإستماع إلى مقاطع قصيرة من أغنيات ألبومه يا فاتنّي وعرض بعض أسماء أغنياته.

بدأ المطرب محمد حماقي بالغناء في عام 1997 عندما قدم أول أغانيه الحلو يحب الحنية والتى كانت في ألبوم غنائي بعنوان لقاء النجوم ٣ والذي شارك فيه المطرب محمد منير، حميد الشاعري والمطربة المعتزلة حنان.

 

صدرت له بعد ذلك عدة أغاني منفردة وعلى فترات متباعدة في عام 2000 شارك المطرب محمد حماقي في أوبريت القدس هترجع لنا والذي ساهم في معرفة الجمهور به.

وفي سياق متصل أصدر محمد حماقي ألبومه الغنائي الأول عام 2003 بعنوان خلينا نعيش وكامن تقديم الموزع الموسيقى طارق مدكور و للمنتج الفني نصيف قزمان صاحب شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني والذي تحمس له وحقق ألبوم محمد حماقي نجاحاً كبيراً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى