فن ومنوعات

محمد حماقي يعلن موعد حفلته المقبلة في الساحل الشمالي

ريم عبد العزيز

أعلن المطرب محمد حماقي عن موعد حفلته القادمة والتي من المقرر والمقرر أن تبدأ يوم الجمعة الموافق 27 من أغسطس، ونشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة لبرومو الحفل.

وكتب قائلاً: “مستنينكم في #الساحل يوم الجمعة 27 أغسطس في ألماسة العلمين Music Arena.. تقدروا تحجزوا التذاكر من اللينك في البايو”.

 جدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي طرح من قبل الأغنية الأولى من الألبوم الجديد “يافاتني” وهى أغنية “زيها مين” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حصدت على نسب مشاهدات وصلت إلى 12 مليون مشاهدة خلال أسبوع فقط.

 يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم، جيتار مصطفى أصلان، طبلة أحمد العيادي، وتشتمل الأغنية على كلمات: “حلوة وبتحلي اي مكان تنوره، والله ماتلاقوا زيها لفوا الدنيا ودوروا، دي جمالها معدي واللي يشوفه بيقدره والله ماتلاقوا زيها، زيها مين بتهزروا”.

 وكان قد طرح الأغنية الثانية من الألبوم “لو هتسيب” عبر قناته الرسمية على يوتيوب والتي حصلت على نسبة مشاهدة وصلت إلى 6.2 مليون مشاهدة خلال 5 أيام من طرحها.

 وذكر حماقي أن الأغنية من كلمات تامر حسين، ألأحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكساج أحمد إبراهيم، ديجيتال ماستر طارق مدكور، تأليف وتريات سعيد كمال، جيتار مصطفى أصلان، وتسجيل م. محمد عدس”.

 وتحتوي الأغنية على كلمات: “ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبني بشروطي، متتعبنيش كأنك ناوي على موتي، وبدل قلبي دا بقلبك وبعدها غيب”، ومن المقرر بدء طرح باقي أغاني الألبوم الجديد “يافاتني” خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى