اخبارحوادث

دماء على الطريق.. مصرع وإصابة 27 شخص فى حادثين بوادى النطرون

شهد طريق مصر إسكندرية، والعلمين بدائرة مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة حادثين، مما أسفر عن إصابة 27 شخص وتم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد.

وادى النطرون الصحراوى

أصيب 13 شخصا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على طريق ” القاهرة الإسكندرية” الصحراوي، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، إخطارًا بوقوع حادث في الكيلو 106، على طريق الإسكندرية الصحراوي، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة نصف نقل تقل عمالة زراعية، بعدما اختلت عجلة القيادة في يد السائق، ما أسفر عنه إصابة 13 شخصا.

مقالات ذات صلة

دولى العلمين

كما أصيب 14 شخصًا، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جراء انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق بمركز وادي النطرون، في محافظة البحيرة، تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق دولي العلمين الكيلو 20، بنطاق مركز وادي النطرون، بمحافظة البحيرة.

وعلي الفور انتقلت ضباط المباحث، وقوات الحماية المدنية بقيادة المقدم بهاء الكردى مدير إدارة الحماية المدنية بالنوبارية لمكان الحادث لمعاينة الواقعة، وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخص شخص.

نقل المصابين

تم نقل المصابين إلى مستشفى اليوم الواحد بوادى النطرون لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم فتح الطريق امام حركة المرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى