رياضة

حوار| محمد هاشم يكشف لـ الرأي تفاصيل مفاوضات الاتحاد وكواليس تجديد عقده للإسماعيلي

في الآونة الأخيرة تعرض اللاعب محمد هاشم لاعب نادي الإسماعيلي لموجة انتقادات شديدة من الجماهير بسبب تراجع مستواه، لكنه فضل عدم الرد حتى لا يختلق الأزمات والمشكلات داخل القلعة الصفراء أو مع الدراويش في المدرجات.

ومع قدوم الكابتن إيهاب جلال لوحظ تطور مستوى اللاعب محمد هاشم للأفضل، ليثبت للجميع أنه أفضل الموجودين ويستحق الاستمرار، الأمر الذي دفع جلال للتمسك به ويحرص على تجديد عقده مع النادي.

وفي حوار خاص مع موقع “الرأي” كشف اللاعب محمد هاشم عن تفاصيل وكواليس تجديد عقده مع الدراويش، وحقيقة توقيعه لنادي الاتحاد السكندي قبل تجديده مع القلعة الصفراء.

إلى نص الحوار

هل وقعت للاتحاد السكندري قبل التجديد للنادي الإسماعيلي؟

الحقيقة.. جلست مع رئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي، وتم الاتفاق بيننا بناءً على طلب منه في انضمامي لصفوف الفريق، وقابلت ترحيبًا كبيرًا، ولكن كان لدينا موعد محدد للتوقيع واستلام مقدم العقد، وفوجئت بعد ذلك بأن الكابتن حسام وإبراهيم لم يطلبوا انضمامي للفريق ولكن كانت رغبة مصيلحي فقط، الذي لم يلتزم معي بالموعد المحدد بيننا، وتم تأجيله عدة مرات وهذا الشئ لم يعجبن، وأثناء تواجدي معه لم يكن لدي ارتياح مثلما كان في النادي الإسماعيلي.

من الذي تحدث معك للعودة لصفوف الدراويش؟

تلقيت اتصالاً هاتفياً من الكابتن إيهاب جلال برغبته في تواجدي معه في صفوف الفريق، ورحب بذلك وحددنا موعدًا للتوقيع لمدة 3 سنوات وقبل الموعد أخبروني بسرعة التوقيع، وبالفعل وقعت قبل مباراة الإسماعيلي وإنبي بدقائق في تواجد الكابتن عماد سليمان والمهندس تامر موسي .

هل مكالمة الكابتن إيهاب معك كان بها تلميح لتواجده الموسم المقبل؟

في المكالمة أبلغني بإحتياجه لي معه الموسم المقبل؛ لأنه يريد المنافسة على مسابقة الدوري المصري، ولكنه لم يجدد حتى الآن.

ما رأيك في اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي برئاسة الكابتن علي أبو جريشة ؟

اللجنة الفنية هي صاحبة الفضل في إنقاذ الفريق وهروبه من منطقة الهبوط، فوجودهم باللجنة غير كثيراً داخل النادي.

الكابتن عماد سليمان صاحب فضل عليّ؛ لأنه في بداياتي هو من صعدني أثناء وجودي في صفوف الطلائع، والكابتن علي أبوجريشة قامه كبيرة وله من الجميع ومني كامل التقدير والاحترام، وهم أكبر من أن يبدي أحد رأيه فيهم لأنهم رموزاً كبيرة في تاريخ كرة القدم المصرية.

وما رأيك في الكابتن  إيهاب جلال؟

مدرب قدير ومن أفضل مدربي الدوري المصري، صاحب عقلية مميزة وله بصمه خاصة في جميع الفرق الذي تولي قيادتهم بشكل ملحوظ من الجميع، والجميع يتمنون اللعب تحت قيادتة ودائماً يوجهنا داخل وخارج كرة القدم، ويعطي لجميع لاعبي الفريق فرص لإثبات كفائتهم ، لايوجد بيني وبينه أي خلاف لاني تناقشت معه منذ أن تلقيت عرض الاتحاد.

هل بعد عودتك من الأجازة عقب مباراة الأهلي أنت ولاعب آخر من الفريق تم إبلاغك من قبل إداري بالفريق بعدم حاجة إيهاب جلال لكم في تدريبات الفريق وعدم استمرارك بفندق الفريق وطلب المغادرة؟

بالفعل حدث ذلك بعد عودتنا إلي الفندم مباشرة قائلاً: “الكابتن إيهاب لا يحتاجكم في الفندق، لأنه سيعطي فرصة للاعبين الذي لم يشاركو مع الفريق لإثبات من منهم يستحق البقاء”.

هل كنت ستفكر في التجديد حتى وإن لم يكن إيهاب جلال هو المدير الفني؟

بالتأكيد.. لأن أي لاعب يرتدي قميص نادي الإسماعيلي يصبح لديه اسم كبير، والنادي الإسماعيلي صاحب فضل على جميع اللاعبين.

الإسماعيلي بيتي وفضلة عليا بعد ربنا ومنذ تواجدي داخل النادي الإسماعيلي كنت أتمني تحقيق بطولة مع الفريق أبرزهم البطولة العربية .

وجهه رسالة لجمهور الإسماعيلي؟

جمهور الإسماعيلي من أعظم جماهير الكرة المصرية ومحب ومساند دائماً لفريقه، ونطالبهم في الاستمرار في المساندة وسنقاتل من أجل إسعادهم لأنهم يستحقون ذلك.

من مثلك الأعلى؟

والدي هو مثلي الأعلى في حياتي، استمد منه قوتي في كل مواقفي وحياتي الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى