فن ومنوعات

“العيال كبرت”.. نجوم الفن يحتفلون بتخرج أبنائهم من المدارس

كتبت علياء الشباسي

فرحة عارمة شهدها الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، حيث نشر العديد من النجوم فرحتهم بتخرج أبناهم من مرحلة دراسة الثانوية للالتحاق بالجامعة لتكون صفحاتهم على السوشيال ميديا محملة بطاقة إيجابية وسعادة حقيقية لهذا الحدث والذي يمثل لهم معنى كبير.

ونشر الفنان أحمد زاهر، صورة من تخرج ابنتيه ليلى وملك من المرحلة الثانوية، حيث قاموا بتحضير فيديو مسبق لهذا الحدث التاريخي والذي يعني التخلص من حمل ثقيل، وسط حالة كبيرة من البهجة بتخرجهم.

وكان صوت ليلى وهي تغني أثناء حفل التخرج له مذاق أخر خاص، كما نشر زاهر صورة مع عدد من الطلاب وشارك جمهوره بصورة مع ابنته ملك وليلى وزوجته هدى معلقاً: “بناتي اتخرجو النهاردة حالة غريبة أول مرة أحس بيها مشاعر كثير متلغبطة فرح وسعادة وفخر وخوف ودموع ولكن الحمد لله لتخرج ملك وليلى وعقبال منى ونور وبحبكم أوي وفخور بيكم قد الدنيا كلها”.

وكانت قد سبقته النجمة وفاء عامر، واحتفلت بتخرج نجلها عمر محمد فوزي من الثانوية، ونشرت على حسابها عبر إنستجرام فيديو تعبر فيه عن فرحتها بهذه اللحظة قائلة: “الحمد لله حمدًا كبيرًا مباركا فيه تخرج عمر”.

أما انتصار، فقد احتفلت بتخرج ابنها ممدوح من المرحلة الثانوية هذا العام وحضورها حفلة تخرج ابنها ونشرت صورة لهما وهي توصف شعورها بأنها أجمل لحظات حياتها برؤية ابنها وهو يتجاوز هذا المرحلة.

كما نشرت النجمة “ياسمين عبد العزيز” لتضرب بخلافتها مع طليقها محمد حلاوة وأعوانه عرض الحائط لتسجل لحظة فارقة وهامة بحياة ابنتها ياسمين عبر إنستجرام، فيديو احتفالاً بالتخرج ولقطات طريفة من حفل التخرج وإلقاء القبعات في الهواء وخلفهم الأهرامات الجيزة.

ونشرت تعليق قائلة: “ابنتي وأختي وصاحبتي اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى