فن ومنوعات

حنان مطاوع تنشر بوستر مسلسلها “وجوه” رمضان 2022

كتبت: سلمى هاني

نشرت الفنانة حنان مطاوع البوستر الرسمي لمسلسلها الرمضاني 2022 بعنوان “وجوه” وذلك عبر حسابها الشخصي على الانستجرام وعلقت عليه قائلة “وجوه (وش ثالث… ميتافيرس) رمضان 2022″.

ومن المقرر أن يعرض هذا المسلسل في الموسم الرمضاني القادم ويضم حكايتين كل حكاية منهم تضم 15 حلقة، الأولى تحمل اسم” وش ثالث” وهي من إخراج معتز حسام، وتأليف محمد علي إبراهيم، وإنتاج MGR”ممدوح شاهين “.

ويشارك في الحكاية الأولي عدد من الأبطال منهم: حنان مطاوع، محمود عبد الغني، عابد عناني، هالة فاخر، نورهان، تامر فرج، دنيا المصري، رانيا الملاح، حسن عيد.

وتجسد مطاوع خلال هذه الحكاية شخصية تُدعي”سلمى” تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التي تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة.

وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة في إطار دارمي شيق ومثير، وبالفعل انتهت حنان مطاوع من تصوير مشاهدها بالكامل مع الفنان محمود عبد الغني في هذه الحكاية.

أما الحكاية الثانية تحمل اسم “ميتافيرس” وهي من إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم، وأيضًا تتكون من 15 حلقة وتُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

ويشارك في هذه الحكاية عدد من الأبطال منهم: حنان مطاوع، أحمد وفيق، عابد العناني.

وتجسد مطاوع خلال هذه الحكاية شخصية مختلفة تمامًا عن الحكاية السابقة، فتظهر في شخصية فتاة تعاني اضطرابات نفسية ومريضة نفسية وتعاني من اضطرابات في شخصيتها.

وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة وتكون الأحداث في إطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب هذه الجريمة وكشف أسبابها وتفاصيلها.

والمسلسل يعرض بشكل حصري علي قناة النهار الفضائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى