فن ومنوعات

فيلم وثائقي جديد يكشف عن تفاصيل جديدة عن طلاق Johnny Depp و Amber Heard

هاجر أشرف

تحول إنفصال Johnny Depp و Amber Heard الحاد إلى واحدة من أكبر دراما الطلاق في التاريخ الحديث، حيث الآن يستكشف الفيلم الوثائقي الجديد Johnny vs Amber تفاصيل جديدة.

وأعلنت شركة Discovery في يوم 19 نوفمبر عن فيلم وثائقي قادم عن طلاق Johnny Depp و Amber Heard لعام 2017، والذي لا يزال يُعرض في محكمة الرأي العام، وكان Johnny مقابل Amber سيأخذ المشاهدين داخل حل العلاقة قصيرة العمر التي أستمرت من 2015 إلى 2017.

وبدأت القصة عندما تقدمت هيرد في عام 2016 بطلب الطلاق من ديب من هيرد، الذي حصلت على أمر تقييدي ضد ديب من خلال الأدلة المسربة على العنف المنزلي المزعوم، وتصاعد الموقف حتى أن ممثل قراصنة الكاريبي رفع دعوى قضائية ضد ذا صن لتصويره على أنه يقوم بضرب الزوجة.

وقالت ديسكفري في بيان إن جوني ضد أمبر سيقيم ما بدأ نهاية الزواج و كيف تحول إلى قضية محكمة المشاهير في العقد، وسوف يغوص الطبيب في الزواج المضطرب بشدة من كل جانب منكسري كما هو مذكور في إصدار من جهاز البث، فإن المشروع المقسم إلى فيلمين يروي القصة من منظوري.

وجاء في البيان فيلم جوني سيصور أنه وجد نفسه متزوجاً من كاذبه مكيافيلي لم يتوقف عند أي شيء لحماية صورتها، بينما يستكشف فيلم Amber كيف تزوجت من رجل أحلامها فقط لتراه يتحول إلى وحش عنيف مليء بالمخدرات.

وقال نيك هورنبي مساعد من خلال الأشرطة ومقاطع الفيديو المنزلية والرسائل النصية المعروضة في المحكمة، تمنح هذه الأفلام المشاهدين نظرة نادرة ومهمة عن الزواج الذي حدث بشكل خاطئ بشكل مأساوي، ولفهم أفضل لمسألة العنف المنزلي البالغة الأهمية الرئيس التنفيذي لشركة Optomen الشركة المنتجة للفيلم الوثائقي.

وستسمح الحلقات للجمهور بالإستماع إلى المحامين المعنيين من كلاً من الجانبين إلى جانب شهادات المقربين من الثنائي، كما ستفحص لقطات واسعة وتسجيلات صوتية صورها الزوجان بأنفسهما ولكن لم يُذكر في البيان أنهما مشتركان بشكل مباشر في المشروع.

وفي الإصدار أشارت كلير لايكوك رئيسة قسم الترفيه في Discovery UK، إلى أن العرض الأول للمسلسل سيوفر نظرة متعمقة للمعركة الملحمية التي قادت JusticeforJohnnyDepp و IStandWithYouAmberHeard، و حملات المعجبين وقضية المحكمة العليا العامة التي أستحوذت علينا جميعاً، و لقد قامت Optomen بعمل رائع في تحويل هذه القصة متعددة الطبقات إلى شيء مثير ومخيف، وسيتوفر Johnny vs Amber للمشاهدة على Discovery في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى