فن ومنوعات

تعرف على تفاصيل مسلسل “الجسر” للفنان عمرو سعد والفنانة نيللي كريم

إسراء البواردي

انتهي المخرج بيتر ميمي في تصوير أحداث مسلسله الجديد “الجسر”، للنجمة نيللي كريم والنجم عمرو سعد.

ومن المقرر أن يتكون المسلسل 6 حلقات، تدور أحداثهم في إطار من الغموض والتشويق والخيال، وتبدأ الأحداث بعد نهاية العالم بـ 70 عامًا بسبب الحروب.

وتلعب نيللى خلاله دور داليلا وهي زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، الذي يظهر خلال أحداث المسلسل بدور مهندس زراعي يدعى نوح، يعاني في حياته بعد وفاة زوجته بعد إصابتها خلال الحروب.

والجسر وهو المكان الذي يظن أنه الملجأ من الدمار الذي عم جميع أرجاء العالم، ومن هنا تظهر الجبهتين التي تحاول إحداهما السيطرة علي العالم، تقودها نيللى والأخري يقودها عمرو، لتقع بينهما كثير من الصراعات التى تشعل الأحداث.

حيث وجد نوح نفسه في مهمة البحث عن أسطورة اسمها الجسر،لإنقاذ ابنه ناجي من عالم بدائي وجبروت عصابات مسلحة تقودها داليلا.

ويشارك نيللي كريم وعمرو سعد في العمل كل من محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، سارة الشامي، ومها نصار،والطفل يوسف صلاح ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.

ومن جانب آخر تعاقد الفنان عمرو سعد، على المشاركة في بطولة عمل درامي جديد يحمل اسم “توبة”، ويتولى إخراجه المخرج أحمد صالح.

ويشاركه في العمل ماجد المصري، وكريم عفيفي، وجاري البحث من الشركة المنتجة على باقي الشخصيات المناسبة للمشاركة في الأحداث وذلك لتبدأ مرحلة التصوير خلال الفترة المقبلة.

كما تم التعاقد مع المخرج أحمد صالح لتولى مهمة إخراج العمل بعد اعتذار أحمد خالد موسى في البداية ولحق به المخرج حسام على.

مسلسل “توبة” من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وتدور أحداثه في اطار اجتماعى شعبى.

وكان آخر أعمال عمرو سعد مسلسل “ملوك الجدعنة” في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، يوسف شعبان وليد فواز، خالد كمال، فرح يوسف، أحمد كشك، مريم أمين، ليلى حسين، بسمة داود، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى