فن ومنوعات

شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر صورة بعد زيارته لها في المستشفى

كتبت سمر أشرف
استطاع النجم وائل عبد العزيز، زيارة شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز بمستشفى السلام الدولي بالمعادي، رغم أن الزيارة ممنوعة بأمر الطبيب المعالج، إلا أن شقيقها لم يتحمل فكرة عدم تواجده بجانبها واستطاع منذ ساعات أن يقوم بزيارتها هو وشقيقهم الثالث.

وائل مع شقيق ياسمين عبد العزيز

ونشر وائل صورة تجمعه بشقيقه الآخر من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلًا: “قعدت المستشفيات دي أقعدها لبعض متفرقش كتير عن الكراسي المتحركة وكله جي عليه الدور الفرق الوحيد اننا مهما كان بعيد أو بينا بلاد ومواقف عمرنا ما غبنا، إن شاء الله هتقوم بالسلامة وتبقى أقوى وأحلى من الأول”.
يذكر أن النجم وائل عبد العزيز، نشر منذ أيام صور له بالجيم وعلق عليها: “بتمرن من غير نفس يارب اطمن عليكي”.


لتكشف الكواليس التي حصل عليها موقع “الرأي”، أن وائل لم يقيم بجانب شقيقته بصفة مستمرة بسبب إتاحة فرد واحد مرافق للمريض وهو النجم أحمد العوضي زوج النجمة ياسمين عبد العزيز، وبسبب أوامر الطبيب المعالج بمنع الزيارة فهذا لا يسمح لشقيقين ياسمين زيارتها بشكل دائم.
وقد كشفت “الرأي” في خبر سابق، أن النجم أحمد العوضي لا يرد على مكالمات وائل الهاتفية بشكل دائم، لأسباب لا يعلمها غير الثنائي حتى الآن رغم إعلان تصالحهم في وقت سابق قبل تعرض ياسمين لتلك الوعكة الصحية.

كما نشر صورة أخرى لشقيقته ياسمين عبد العزيز مرفقاً بها دعاءاً لها بالشفاء قائلاً: “ياحنان يا منان اللهم أشفي ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقماً يارب اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين”.

وواصل الدعاء: “اللهم لا ترينا فيها بأساً ولا سوءاً اللهم عوضها عن كل لحظة وجع وألم اللهم إنك الشافي المعافي ونحن الذين لا نملك من الأمر شئ إلا الدعاء اللهم إنك قلت وقولك هو الحق أدعونى أستجيب لكم اللهم أشفيها وعافيها من كل ألم يرهقها اللهم خذ بيدها اللهم أحرسها بعينك التى لا تنام”.

مستكملاً: “اللهم أرحها بعد التعب اللهم زدها قوة اللهم لا تدع فيها جرح إلا وداويته ولا ألم إلا سكنته يارب اللهم خفف آلامها اللهم عافها وأعفو عنها بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى