رياضة
أخر الأخبار

عماد سليمان يكشف لـ”الرأي” حقيقة تعاقد أري بابل وسبب استبعاد أحمد صالح

استبعاد كابتن أحمد صالح، وعروض الدراويش، تفاصيل هامة كشف عنها الكابتن عماد سليمان، وتفاصيل المرحلة المقبلة في نادي الإسماعيلي.

مشاكل وحلول، أسئلة وإجابات تحدث عنها عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي في حواره مع “الرأي”.

ويقع الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري المصري حاليًّا في منطقة آمنة؛ حيث نجح إيهاب جلال في العبور بنادي الإسماعيلي من منطقة الخطر.

وإلى نص الحوار:

هناك بعض الحديث على أنه تم استبعاد كابتن أحمد صالح من قبلكم فهل هذا صحيح؟

من الوارد حدوث مشكلات في بعض الأحيان ولكن أحمد صالح كان من أنجح القيادات التي تولت المهام في النادي الإسماعيلي بل كان ينفق على المعسكرات التي كانت تقام للدارويش كأنة ينفق من ماله الخاص بسبب حبة وأخلاصة لعملة في الدراويش وعلى المستوى الشخصي فإنه من أحب الناس إلى قلبي ولكن الضغط الذي يواجهه أدى إلى مشادات بينه وبين عمر الوحش أثناء المعسكر فى الإسكندرية أدى إلى غيابه إلى نهاية الموسم.

وبالنسبة لحقيقة عرض أري بابل ومحمد هاشم لاعبي الفريق؟

عقد أري بابل، اللاعب كان متبقي له مع الفريق موسمين ب950 الف دولار الموسم الأول 550 والثاني 400 ولكن عقدنا معة جلسة لتقليل هذا المبلغ إلي 450 الف دولار فقط في ووافق اللاعب ، أما بالنسبة لمحمد هاشم قدمنا له عرض كان مناسب جدا ورحب به اللاعب ولكن تخلى اللاعيبين وتراجعو دون أي سبب ولا نعرف أي نوايا لهم تجاه الأتحاد.

كانت مبارة الدراويش ممتعة مة  ةع بيراميدز هل ترى ذلك؟

النقطة التي احتسبت للداروش جاءت في الوقت المناسب وفي نفس الوقت أيضًا لا نفرح بالتعادل وكنا نرجو الفوز، والنادي الإسماعيلي نادي كبير تاريخه يشهد على ذلك، وبالرغم من ظروف المباراة الصعبة حافظ الدراويش على الأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى