رياضة

ليفاندوفسكي ينوي مغادرة بايرن ميونيخ خلال الانتقالات الصيفية القادمة

ليفاندوفسكي ينوي مغادرة بايرن

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية اللاعب ليفاندوفسكي ينوي مغادرة فريق بايرن ميونيخ خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ألمح نجم منتخب بولندي وللاعب فريق بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي عن إمكانية مغادرة صفوف الفريق الألماني وذلك خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مع فريق بايرن ميونيخ خلال شهر يونيو2023 كما أيضاً هناك بعض التكهنات ان الفريق البافاري قد يطرحه في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك لتجنب رحيل اللاعب مجاناً في نهاية الموسم المقبل.

ليفاندوفسكي يتجهز لمغادرة العملاق البافاري:

ليفاندوفسكي ينوي مغادرة بايرن
ليفاندوفسكي ينوي مغادرة بايرن

كانت قد ذكرت صحيفه “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان اللاعب روبرت ليفاندوفسكي قد قال بعد سؤاله عن عروض التجديد عقده مع فريق بايرن ميونيخ ” قال إنها المرة الأول التي اسمع فيها ذلك” حيث قد قالت الصحيفة إن تصريحات المهاجم البولندي كانت وسيلة للضغط علي فري بايرن ميونيخ.

بينما عن امكانية مغادرته الفريق البافاري قال ” أنا هادئ خيث انه من المهم بالنسية لي أن أكون قادر على التركيز وذلك في ملعب المباراة وانا منفتح علي كل شئ ولكن الشي الوحيدالوحيد المهم لي هو ما يحدث في المباراة التالية وانه كل ما تبقث لفعله فيما يتعلق بالعقود يعد هو مسائلة ثانوية وتبقي في الخلفية”.

ويرتبط اسم اللاعب روبرت ليفاندوفسكي بالانتقال إلى فريق ريال مدريد وذلك منذ سنوات عديدة ولكن إدارة فريق بايرن ميونخ رفض كل هذه محاولات رحيله ولكنه مع نهاية تعاقده خلال شهر يونيو من العام 2023 فإن إدارة النادي البافاري قد يضطر لبيع اللاعب وذلك في الصيف المقبل لتجنب رحيله بعد أقل من عام ونصف.

ويذكر أن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الذي يعد البالغ من العمر 33 عاما كان قد انضم إلى صفوف فريق بايرن ميونخ خلال الانتقالات الصيفية وذلك في عام 2014، وذلك في  صفقة انتقال حر وكان ذلك بعد نهاية عقده فريق مع بروسيا دورتموند الألماني .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى