حوادثمحافظات

شاب يقتل صديقه بطنطا والجهات الأمنية بالغربية تواصل التحقيق لكشف الملابسات

شاب يقتل صديقه بطنطا والجهات الأمنية بالغربية تواصل التحقيق لكشف الملابسات

هيثم زهرة

شهدت منطقة ترعة الشيتي بطنطا في محافظة الغربية، مقتل شاب في العقد الثاني من عمره على يد أحد أصدقاءه، على خلفية مشاجرة نشبت بينهما.

هذا وتواصل الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية جهودها لكشف ملابسات الحادث، الذي راح ضحيته شاب عشريني من منطقة ترعة الشيتي بطنطا.

شاب يقتل صديقه بطنطا

وكانت النيابة العامة قد قررت ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، وعمل تقرير بالصفة التشريحية للضحية، حيث كان التقرير الأولي للطب الشرعي قد أوضح مقتل الشاب نتيجة تلقيه العديد من الطعنات التي أودت بحياته.

هل تسببت علاقة غير شرعية في مقتل طبيب امبابة؟

في سياق آخر، أكد شهود عيان من أهالي حي العمال بمنطقة إمبابة، أن سبب مقتل طبيب التخاطب بالمنطقة قد يعود إلى علاقة غير شرعية بطليقة المتهم.

اعترافات صادمة لقاتل الصحفي اليوناني بالشيخ زايد.. علاقة جنسية وراء الجريمة

وأكد عدد من الأهالي أن طليقة المتهم كانت تتردد على عيادة المجني عليه لعلاجها من السحر، “على حسب رواية القتيل”، إلا أن العديد من المشاجرات قد اندلعت بين المجني عليه والمتهم، بعد معرفة المتهم بالعلاقة الغير مشروعة بين الضحية وطليقة المتهم.

مقتل طبيب بمنطقة امبابة

وأفاد الشهود أن المتهم قد حضر للمنطقة، وظل جالسا أمام المركز الطبي الخاص بالضحية، الذي ما إن وصل حتى قام المتهم بالذهاب له وسدد له بعض الطعنات للقتيل، سقط على إثرها صريعا في الحال.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى