اخبارحوادث

اعترافات صادمة لقاتل الصحفي اليوناني بالشيخ زايد.. علاقة جنسية وراء الجريمة

اعترافات صادمة لقاتل الصحفي اليوناني بالشيخ زايد.. علاقة جنسية وراء الجريمة

كتب: هيثم زهرة

استمعت اليوم جهات التحقيق لعامل دليفيري بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد اتهامه بقتل الصحفي اليوناني نيكوس كاتسيكاس، مراسل وكالة الأنباء اليونانية بالقاهرة.

 

وأكد المتهم أنه قابل المجني عليه للمرة الأولى داخل المطعم الذي يعمل به، وأنهما قد تبادلا أرقام هواتفهما، مشيرا إلى أن القتيل قام بالاتصال به، ودعاه إلى مسكنه، بعد لقائهما بأيام قليلة.

اعترافات صادمة لقاتل الصحفي اليوناني بالشيخ زايد

وأشار المتهم أنه خلال تواجده داخل مسكن المجني عليه بالشيخ زايد وردا على سؤال القتيل عن أحواله، فقد قام المتهم بالشكوى من ضيق الحال، فطلب منه الصحفي اليوناني ممارسة الشذوذ، مقابل إعطاءه المال.

تروج للمثلية الجنسية.. دعوى قضائية لوقف عرض فيلم منى زكي الجديد

وأفاد المتهم بأنه وافق على طلب الضحية، وقاما بممارسة الجنس لمرتين، رفض المجني عليه اعطاءه المال في المرة الأولى، فيما تشاجرا في المرة الأخيرة، ليقوم المتهم بالتعدي على المجني عليه بالضرب، ثم أسقطه أرضا، وقام بطعنه بسكين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

الجنس مقابل المال.. محكمة جنايات القاهرة تصدر أحكاما بحق عصابة الإتجار بالبشر

هذا وقد أقر المتهم أنه وبعد التأكد من مصرع الصحفي اليوناني، قام واستولى على مبلغ 260 يورو، و3 هواتف محمولة، وبعض من متعلقات المجني عليه، ثم لاذ بالفرار من مسرح الجريمة.

صور جنسية فاضحة وراء محاولة سيدة في الغربية التخلص من حياتها

من جهتها، صرحت النيابة العامة بتسليم جثمان الصحفي اليوناني القتيل لسفارة بلده، وذلك عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثمان، للتعرف على كافة ملابسات القضية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى