اخبار

“مستأنف القاهرة” تقرر إلغاء حبس فتاة “التيك توك” ريناد عماد

“مستأنف القاهرة” تقرر إلغاء حبس فتاة “التيك توك” ريناد عماد

كتب: هيثم زهرة

قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية اليوم الاثنين قبول استئناف ريناد عماد، والمعروفة إعلاميا بـفتاة “التيك توك”، وإلغاء الحكم بحبسها 3 سنوات، بعد اتهامها بالترويج لنفسها، وتقديم محتوى وفيديوهات تخدش الحياء.

هند صبري تتمنى نهاية العالم في أول فيديو لها على تيك توك

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بحبس فتاة “التيك توك” ريناد عماد، واسمها الحقيقي منة الله عماد، 3 سنوات بعد ثبوت تقديمها فيديوهات مخالفة للآداب العامة، وتتضمن موادا خادشة للحياء.

إلغاء حبس فتاة “التيك توك” ريناد عماد

وتعود أحداث القضية عندما نجح ضباط الإدارة العامة للآداب من ضبط فتاة “التيك توك” حال تواجدها داخل أحد الكافيهات الشهيرة بالدقي، بعدما تم رصدها من الجهات الأمنية لتورطها في بث فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

من جهتها، نفت المتهمة الاتهامات المنسوبة اليها، مؤكدة أن العديد من شركات التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي هي المسئولة عن انتشار مثل تلك الفيديوهات المنتشرة، كما وطالبت ريناد عماد بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات.

رد فعل صادم خلال محاكمة حنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر

وتابعت ريناد أن شركات التسويق هي من قامت بدفع المبالغ المالية، زعما منها بترويج الملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ضحية تلك الشركات، وأن حلمها كان مجرد البحث عن الثراء والشهرة، ولم تكن تقصد الترويج لأي محتوى خارج عن تقاليد المجتمع.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى