اخبارحوادث

حوادث الدقهلية.. عامل أفقد خطيبته عذريتها والحكم على سائق توكتوك بتهمة التحرش

حوادث الدقهلية.. عامل أفقد خطيبته عذريتها والحكم على سائق توكتوك بتهمة التحرش

شهدت محكمة جنايات المنصورة اليوم أولى جلسات محاكمة عامل بمحافظة الدقهلية على خلفية اتهامه بهتك عرض خطيبته فيما قررت غيابيا حبس سائق توكتوك بتهمة التحرش بربة منزل.

مقالات ذات صلة

كتب.. هيثم زهرة

وكانت طالبة بالصف الثاني التجاري بمدينة طلخا قد قامت بتحرير محضر ضد خطيبها ويدعى محمد أ يبلغ من العمر 25 عاما حيث أكدت بأنه قام بالاعتداء عليها جنسيا برضائها خلال فترة الخطوبة.

لايفوتك..

بعد الانتهاء من فحصها.. مغارة علي بابا أمام النائب العام

هذا وقد قالت الضحية والتي تبلغ من العمر 16 عام بأنها توجهت إلى مسكن المتهم أكثر من مره برضائها ولكنه قام بالتعدي الجنسي عليها قاصدا بذلك هتك عرضها ومستغلا حداثة سنها.

موضوعات ذات صلة

عامل أسانسير يتحرش بأطفال حضانة في المعادي ويسرق ملابسهن الداخلية

تفاصيل مقتل تاجر خردة بالشرقية.. المتهم: “تحرش بزوجتي”

لا يعترف بالنوع ..هل أصبح التحرش الجنسي ظاهرة تستحق الدراسة ؟

وكانت تحريات المباحث قد أكدت صحة الواقعة وأن المتهم بالفعل قد قام بارتكاب الواقعة على الشكل الذي بينته الطالبة صاحبة البلاغ.

 

من جهته أكد محامي المتهم أن أسرة الضحية قامت بالتوقيع على إقرار برغبة الفتاة وأسرتها بعدم استكمال السير في إجراءات الدعوى الجنائية والمدنية في حق المتهم.

حوادث الدقهلية.. عامل أفقد خطيبته عذريتها والحكم على سائق توكتوك بتهمة التحرش

في سياق آخر عاقبت محكمة جنايات المنصورة سائق توكتوك بالحبس لمدة 5 سنوات غيابيا بعد ثبوت اتهامه بالتحرش بربة منزل بقرية كفر ميت فارس بمحافظة الدقهلية.

لمتابعة كل جديد اضغط على هذا الرابط

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم ويدعى “أحمد. م” 26 سنة ويعمل سائق توكتوك بعد قيامه بالتحرش بربة منزل حال استقلالها لمركبة التوكتوك الخاصة به.

 

هذا وقد أفادت الضحية وتدعى “أ. م” وتبلغ من العمر 26 عاما بأن المتهم قام بالتحرش بها أثناء ركوبها التوكتوك الخاص به مشيرة إلى أنها قامت بالنزول من المركبة على الفور ولكن المتهم قام بملاحقتها ولامس أماكن عفتها قاصدا هتك عرضها.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى