اخبارحوادث

تفاصيل مقتل تاجر خردة بالشرقية.. المتهم: “تحرش بزوجتي”

تفاصيل مقتل تاجر خردة بالشرقية.. أدلى شخص قتل تاجر خردة بالشرقية عن تفاصيل الجريمة التي شهدتها قرية جميزة بني عمرو بمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية.

كتب.. هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة أن القتيل ويعمل تاجر خردة قد قام بالتحرش بزوجة القاتل وأن المتهم ذهب إليه لمعاتبته جراء هذا الفعل إلا أن الضحية بادره بالاعتداء عليه بالضرب.

تفاصيل مقتل تاجر خردة بالشرقية

وتابع المتهم أن يوم حدوث الجريمة نشبت بينه وبين تاجر الخردة القتيل مشاجرة تطورت سريعا ليفاجئ المتهم بجاره تاجر الخردة يتعدى عليه بآلة حادة إلا أن القاتل دافع عن نفسه واضطر لتسديد طعنة لتاجر الخردة أودت بحياته.

من جهتها قامت مديرية أمن الشرقية بفرض سياج أمني حول القرية مسرح الجريمة كما شوهدت العديد من قوات الأمن منتشرة بطرقات البلدة تحسبا للسيطرة على أية رد فعل من أهالي القتيل تجاه أسرة القاتل.

وطالب المتهم جهات التحقيق بالسؤال والتحري عن سيرته بين أهالي قريته التي يعيش فيها مؤكدا بأنه يتمتع بحسن السير والسلوك وقائلا: “أنا ماشي جنب الحيط” وتابع أن واقعة القتل جاءت دفاعا عن نفسه من هجوم تاجر الخردة عليه بآلة حادة.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية قد تلقى اخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي بوصول جثة لشخص يدعى “جلال. م” ويبلغ من العمر 44 عاما جثة هامدة إثر تلقيه طعنة نافذة بالصدر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية الى مسرح الجريمة وتبين لها أن المتهم يدعى “م. ص. أ” تاجر مواشي وأنه أقدم على طعن جاره تاجر الخردة بين نشوب خلافات على خلفية تحرش القتيل بزوجة المتهم الذي لاذ بالفرار من مكان الواقعة.

هذا وقد أمرت النيابة العامة بمركز ديرب نجم بالتحفظ على جثة تاجر الخردة القتيل داخل مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي على ذمة التحقيقات وحرر محضر بالواقعة.

في رأيك هل يستحق المتهم العقاب على جريمته أم أنها تندرج تحت بند الدفاع عن النفس؟ اترك تعليقك عن الجريمة أسفل المقال

للتعرف على جميع الأخبار الداخلية والخارجية برجاء اضغط هنا

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى