حوادث

عامل أسانسير يتحرش بأطفال حضانة في المعادي ويسرق ملابسهن الداخلية

عامل أسانسير يتحرش بأطفال حضانة في المعادي ويسرق ملابسهن الداخلية

تصاعدت وتيرة من الغضب والاستياء العديد من أولياء أمور أطفال حضانة في المعادي بعد اكتشافهم أن عامل الأسانسير يقوم بالتحرش بهن عن طريق ملامسته أعضائهن التناسلية.

كتب هيثم زهرة

البداية كانت في قسم شرطة المعادي بجنوب القاهرة بعد أن قامت عمة إحدى الفتيات الصغار بتقديم بلاغ ضد العامل المتحرش بعد تعرض ابنة أخيها للاعتداء الجنسي على يديه.

عامل أسانسير يتحرش بأطفال حضانة في المعادي

وقالت السيدة عمة الطفلة ضحية التحرش أن والدة الفتاة الصغيرة قد لاحظت أكثر من مرة وجود احمرار بالمناطق التناسلية للطفلة والتي تبلغ من العمر 3 سنوات ولكنها ظنت أنها مجرد التهابات قد تظهر في هذا المكان بشكل طبيعي.

 

وتابعت أن والدة الطفلة سألت ابنتها الصغيرة عن سبب هذا الاحمرار ولكنها كانت تصمت ولا تقول ماذا حدث وأشارت أن أخت الطفلة بدأت تتحدث معها لتعرف ما هو السبب الحقيقي وراء ذلك لتفاجئ بالصغيرة تقول لها “عمو محمد بيشطفني جامد”.

 

نزلت الصاعقة على الأخت الكبيرة كما حلت الصدمة ببقية أسرة الفتاة الصغيرة وهو ما دفع الأم بالإسراع بالذهاب بصغيرتها الى الطبيب المختص الذي أكد أن نجلتها الطفلة قد تعرضت للاعتداء الجنسي وأن أحدا ما قد قام بملامسة أعضائها التناسلية لأكثر من مره.

عامل أسانسير يتحرش بأطفال حضانة في المعادي

وأفادت عمة الطفلة خلال تحقيقات الجهات الأمنية أن الصغيرة كانت دائما ما تعود الى البيت وهي فاقدة لقطعة من ملابسها الداخلية أو بعض الكتب أو الأدوات الدراسية.

 

وعن حالة الصغيرة بعد تعرضها للتحرش على يد المتهم أشارت عمة الفتاة بأنها أصبحت أكثر عدوانية وتغير سلوكها تماما كما أنها لاحظت عليها الدخول في حالات من الحزن والصمت.

 

وتابعت قائلة الصغيرة كانت تدخل في نوبات بكاء بدون سبب معلوم كما لاحظت عليها أنها تقوم بملامسة الأماكن الحساسة بجسد أختها في محاولة منها لتقليد ما كان يحدث معها.

 

وعلى الفور قامت الجهات الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القاء القبض على العامل المتهم بالتحرش وهتك عرض طفلة لا يتجاوز عمرها 4 سنوات.

 

هذا وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في التهم الموجهة اليه بالتحرش وهتك عرض الفتاة حيث تبين لجهات التحقيق أن المتهم سبق له التحرش بـ 3 أطفال تبلغ أعمارهم من 3 الى 5 سنوات وأنه كان يقوم بسرقة متعلقاتهن الدراسية وملابسهن الداخلية ليضمن لقائهن ثانية.

 

شاركونا.. ما هي الطريقة المثلى لتجنب الأطفال مثل هذه المواقف؟

اترك تعليقك أسفل المقال

للتعرف أكثر عن خطورة التحرش والتعدي الجنسي برجاء الضغط على هذا الرابط موقع الرأي

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى