حوادث

بأي ذنب قُتل.. مقتل شاب على جاره غدرًا في مدينة الشهداء بالمنوفية

كتبت – داليا أشرف

حالة من الحُزن والفزع، سادت أجواء مدينة الشهداء في محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، بعد مقتل شاب في المدينة على يد أحد الجيران أثناء خروجه من المسجد.

بأي ذنب قُتل.. «محمد»، شابٌ وحيد لأمه وأبيه، أخذه جاره غدرًا عقب خروجه من المسجد، الأمر الذي أصاب أهالي المنطقة وأهله وزوجته وطفله الصغير بحالة من الصدمة والحُزن الشديد، مطالبين بحقه.

الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية في استجابة سريعة للبلاغ المُقدم إليها، تُجري الآن عمليات البحث والتحقيق، لبيان حقيقة وتفاصيل الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عمة محمد، والتي أصيبت بحالة انهيار شديدة، قالت: «روحي وقلبي وابنى مرباش ابنة وملهوش ذنب خالص، اخذوه غدر بطالب بالقصاص يا رب من محمود ابن سعاد يا رب والعدل يا رب.. محمد العريس يا رب»، مشيرة إلى أن ابن شقيقها محمد تلقى مكالمة من القاتل وذهب إليه لينقض المُجرم بسلاحه على المجني عليه ويطرحه قتيلًا».

والدة المجني عليه، قالت: «عاوزة العدل يا رب اللي كان بيصرف علينا يا رب وبطالب بالقصاص يا رب ده خد روحى»، أما الطفل الصغير نجل القتيل، والذي أصيب بحالة من الفزع والذهول برؤيته للحادث كاملًا، قال إن والده قُتل بآلة حادة «سكين» استقرت في قلبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى