حوادث

عاجل.. أسماء المصابين بحادث سقوط أتوبيس طلاب في ترعة بالدقهلية

عاجل.. أسماء المصابين بحادث سقوط أتوبيس طلاب في ترعة بالدقهلية

هيثم زهرة

أوضح مصدر طبي في مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية، بأن حادث انقلاب أتوبيس مينى باص في ترعة الرياح التوفيقي قد نتج عنه حتى الآن 21 وفاة، ونقلت سيارات الإسعاف 7 مصابين لتلقى العلاج بالمستشفيات.

وأضاف المصدر أن الوفيات منهم 11 شاب ومسن، 6 فتيات و3 أطفال، وتم نقل 8 جثث لمشرحة أجا و13 إلى المستشفى الدولي،

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا بوقوع حادث سقوط أتوبيس مينى باص محمل بالركاب بترعة الرياح التوفيقي على طريق ميت غمر– المنصورة أمام محطة صرف أجا ووقوع جميع الضحايا داخل الترعة.

وتمكن السائق من الخروج من باب السيارة بينما تمكن الأهالي من انتشال 7 مصابين من الشبابيك قبل وصول قوات الإنقاذ.

وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط أتوبيس مينى باص يحمل لوحات رقم (د س ع 3482) ماركة شيفروليه خرج محملا بالركاب من موقف ميت غمر متوجها إلى جامعة المنصورة حيث يستقله الطلاب يوميا أثناء توجههم لكلياتهم.

وكثفت قوات الإنقاذ من جهودها وتمكنت من استخراج 21 جثة بينهم 3 أطفال وأغلبهم من الطلاب، وإنقاذ 7 طلاب آخرين، كما تم انتشال الأتوبيس من المكان ومازال البحث جاريا عن باقى الضحايا بسبب سرعة المياه في الترعة.

وتم نقل الوفيات والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفيات أجا والمنصورة الدولى والسنبلاوين ليتلقى المصابين العلاج والوفيات تحت تصرف النيابة.

أسماء المصابين بحادث سقوط أتوبيس طلاب في ترعة بالدقهلية

هذا وجاءت  أسماء المصابين في الحادث والذين تم نقلهم لمستشفى أجا، كالتالي: ياسمين أحمد عبدالعظيم، 19 سنة، ومقيمة بصهرجت الكبرى مركز ميت غمر، وآيه أحمد منصور، 19 سنة، ومقيمة كوم النور مركز ميت غمر، وأنور عثمان حافظ 58 سنة، ومقيم دقادوس مركز ميت غمر، وصفاء محمد زياد 20 سنة، مقيمة ميت محسن مركز ميت غمر، وأحمد ساهر حسني، 12 سنة، ومقيم ميت غمر، شريف مصطفي عبدالمجيد 28 سنة، ومقيم بدقادوس مركز ميت غمر.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى