اخبارمحافظات

الشيطان في ثوب أم هاشم.. إحالة أوراق ربة منزل وشخصين بالدقهلية للمفتي

الشيطان في ثوب أم هاشم.. إحالة أوراق ربة منزل وشخصين بالدقهلية للمفتي

هيثم زهرة

قضت محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق ربة منزل وشابين لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم شنقا، بعد ثبوت اتهامهم بقتل زوج المتهمة الأولى بالدقهلية.

وكانت النيابة العامة قد قررت إحالة أوراق قضية مقتل المجني عليه، ويدعى “صالح خليفه” إلى محكمة الجنايات، حيث تبين للنيابة العامة خلال تحقيقاتها أن المتهمة الأولى وتدعى “أم هاشم”، تبلغ من العمر 30 عاما، وبمعاونة المتهم الثاني ويدعى “أحمد”، يبلغ من العمر 20 عاما، ويعمل كهربائي، والمتهم الثالث “لبيب” 18 سنة، عامل، قد قاموا بالاشتراك وعقدوا النية على قتل المجني عليه زوج المتهمة الأولى، مع سبق الإصرار والترصد.

شهداء لقمة العيش.. ارتفاع ضحايا ومصابي حادث سقوط شجرة على سيارة عمال في المنصورة

وشهدت اعترافات المتهمين بتحقيقات النيابة العامة على أن الزوجة القاتلة قامت بوضع عقار مهدأ لزوجها الضحية خلال تنووله الطعام، فيما قام الشابين المتهمين بتوثيقه والاعتداء عليه بالضرب على رأسه، وتابعت المتهمة كتم أنفاسه من خلال وضع وسادة على وجهه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

إحالة أوراق ربة منزل وشخصين بالدقهلية للمفتي

يذكر أن حكم محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق المتهمين للمفتي، بعدما قاموا بقتل زوج المتهمة الأولى بمحافظة الدقهلية، قد جاء برئاسة المستشار بهلول عبد الدايم، وعضوية كل من المستشارين، محمد البهنساوي، وشريف زاهر، ومحمد سليمان.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى